الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 00:02

يواكيم لوف المدير الفني للألمان يطالب أندية البوندسيلغا بالابتعاد عن المنتخب

كل العرب
نُشر: 14/08/10 08:28,  حُتلن: 14:52

يواكيم لوف: من الطبيعي أن يكون لديك تكهنات ولكن لدي وقت قاعدة زمنية سأتخذ خلالها قرارات هامة ستكون معلومة في أيلول/سبتمبر المقبل

ناشد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أندية البوندسليغا الابتعاد عن شئون المنتخب الوطني، وسط تكهنات حول هوية قائد الفريق في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012). وقال لوف لصحيفة بيلد الجمعة: "المنتخب الوطني لا يمكن أن يتأثر، أتمنى ألا تتدخل الأندية في شئوننا، إنه شيء لا نفعله معهم".


يواكيم لوف يسار الصورة

وكان هناك بعض الانتقادات في ألمانيا ضد لوف ومدير الفريق أوليفر بيرهوف لعدم إصدار بيان إيضاحي حول هوية قائد الفريق. وانتقد رئيس بايرليفركوزن، فولفغانغ هولزهاوزر، قيادات المنتخب الألماني بسبب طريقتهم في التعامل مع لاعب خط الوسط المخضرم مايكل بالاك، الوافد حديثاً إلى ليفركوزن.

المربع الذهبي للمونديال
وحمل بالاك البالغ من العمر 33 عاماً شارة قيادة الفريق منذ صيف 2004 ولكن الإصابة حرمته من المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا. وتأهل المنتخب الألماني إلى المربع الذهبي للمونديال، في الوقت الذي حمل فيه فيليب لام مدافع بايرن ميونيخ شارة قيادة الفريق.
وتكهنت وسائل الإعلام الألمانية بأن بالاك ربما عليه أن يتنازل عن شارة القيادة في حال أراد مواصلة مسيرته الدولية. وقال لوف الذي ألمح إلى أنه سيتحدث إلى كلا اللاعبين، لصحيفة بيلد أنه لم يتأثر بما يقوله الآخرون.
وأوضح لوف "من الطبيعي أن يكون لديك تكهنات ولكن لدي وقت قاعدة زمنية سأتخذ خلالها قرارات هامة ستكون معلومة في أيلول/سبتمبر المقبل. ويستهل المنتخب الألماني مشواره في التصفيات المؤهلة ليورو 2012 بملاقاة بلجيكا في بروكسل في الثالث من الشهر المقبل.


بالاك

مقالات متعلقة

Got