الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:01

خوان سباستيان فيرون يخرج عن صمته وينتقد دييجو مارادونا: يتدخل بكل شيء

كل العرب
نُشر: 13/08/10 14:55,  حُتلن: 15:22

خوان سباستيان فيرون: دييغو يتسم بالمبالغة عند الإدلاء بتصريحات ويتدخل في قضايا يصعب لاحقاً التعامل معها

قرر لاعب الوسط المخضرم خوان سباستيان فيرون الخميس الخروج عن الصمت الذي التزمه منذ خروج الأرجنتين من بطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا، ووجه انتقادات إلى المدير الفني للفريق في ذلك الحين دييغو مارادونا.
وقال فيرون في تصريحات لإذاعة "لاريد" في بوينس آيرس "دييغو يتسم بالمبالغة عند الإدلاء بتصريحات ويتدخل في قضايا يصعب لاحقاً التعامل معها. في وقت ما قال إنه يريدني أن أكون تشافي المنتخب. بالتأكيد لم يتعد ذلك حدود المحادثات التي جمعتني به ، ثم ترى نفسك خارج الملعب ولا تشارك وذلك يؤلم".


من اليمين: مارادونا وفيرون

كما أشار إلى أن مارادونا لم يرغب في الدفع به عقب الإصابة الخفيفة التي تعرض لها وذكر له أنه يرغب "في إدخاري لأن هناك أشياء مهمة قادمة وأن المونديال لا يزال أمامنا... بعد ذلك ، لم يحدث شيء، كنت خارج التشكيل". وأقر فيرون في المقابل بأنها "أمور خططية وأنا أتفهمها".

الهزيمة الكبيرة
لكن لاعب الوسط العجوز لم يبد نفس التفهم ساعة الحديث عن الهزيمة الكبيرة التي خرج بها الفريق على يد ألمانيا في دور الثمانية للمونديال بأربعة أهداف نظيفة. وقال "كنت هناك، وأعتقد أنه كان من الممكن فعل المزيد. لا أعرف إذا ما كان ذلك الفريق قد تمتع بالقدرة على الفوز بكأس العالم ، لكنك بعد ذلك تشاهد مباراة ألمانيا وإسبانيا (في قبل النهائي) ثم تنظر إلى الفريق فتعرف أنه كان قادراً على أن يكون بين الأربعة الكبار دون أدنى شك".
ووصل فيرون إلى جنوب أفريقيا كما لو كان مدرباً مساعداً لمارادونا داخل الملعب، لهذا كان من المستغرب أن يبقيه المدير الفني خارج التشكيل في المباريات الأخيرة.

مقالات متعلقة

Got