الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

دخيل حامد سكرتيرا لجبهة الناصرة


نُشر: 24/11/07 17:12

*مجلس الجبهة ينتخب أعضاء مكتب الجبهة
*حامد: جبهة الناصرة تقود المدينة منذ 32 عاما وستزيد لأن شعب الناصرة أحب الجبهة ويثق بها وبطريقها



انتخب مجلس جبهة الناصرة الديمقراطية، وبالإجماع، المهندس دخيل حامد، سكرتيرا لجبهة الناصرة الديمقراطية، وهو من الشخصيات المناضلة في الناصرة، وهو حاليا عضو سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي، وشغل في الماضي منصب نائب رئيس البلدية، ويعمل مركزا لجبهة الناصرة منذ أكثر من عام كامل.
كذلك انتخب المجلس 18 عضوا لمكتب الجبهة، ينضم إليهم، حسب الدستور، 13 مركزا لأحياء المدينة الثلاثة عشر، وسكرتير الجبهة، ورئيس البلدية، ورئيس كتلة الجبهة في مجلس عمال الناصرة، ورئيسة كتلة مجلس نعمت في المدينة، وسكرتير فرع الحزب الشيوعي، وسكرتير فرع الشبيبة الشيوعية.



وألقى حامد فور انتخابه كلمة، شكر فيها أعضاء مجلس الجبهة على هذه الثقة، مؤكدا "أننا جميعا هنا، لأننا اخترنا هذا الحزب وهذه الجبهة حبا وطواعية، نتيجة لقناعتنا الراسخة بالطريق السياسي الذي خطه الحزب الشيوعي، ومن ثم الجبهة، هذا الطريق الذي هو طريق الجماهير العربية في البلاد".
وأكد حامد في كلمته، على المهمات التنظيمية التي تنتظر جبهة الناصرة، بعد الفترة التي مرت، من تأخير لعقد المؤتمر، واستكمال انتخاب هيئات الجبهة، مؤكدا ان جبهة الناصرة، هي التنظيم السياسي الأكبر والأكثر مسؤولية، الذي يقود المدينة منذ 32 عاما وستزيد، لأن شعب الناصرة أحب الجبهة ومنحها الثقة دائما.
وقال حامد، إن الناصرة هي القلب النابض لجماهيرنا العربية، لذلك فإن الناصرة ليس ملكا لأهلها فقط، ويجب الحفاظ عليها قلعة وطنية شامخة، بوصلة وقائدة لنضال جماهيرنا.
هذا وقد تنافس 35 مرشحا على 18 مقعدا في مكتب الجبهة، وفاز في الانتخابات، التالية أسماؤهم، حسب الأبجدية: أنيسة عابد، وإياد جهشان، وجابر خوري، وجورج نصر الله، وراجي سروجي، وربيع زعبي، وروحي قدسي، وساهر أبو دبي، وسهيل دياب، وعدنان أبو ربيع، وعلي سلام، وفيصل طه، ومحمد عوايسي، ومصباح زياد، ونائلة زياد، ووليد سعدي، ووليد فاهوم، ويوسف استيتة.

مقالات متعلقة