الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

من سيفوز بضم الساحر الكروي مسعود أوزيل: ريال مدريد أم برشلونة؟؟

كل العرب
نُشر: 12/08/10 17:01,  حُتلن: 11:48

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لريال مدريد "مهتم للغاية بأوزيل"

برشلونة تعاقد مع لاعبين فقط هذا الصيف وهما المهاجم الإسباني الدولي دافيد فيا من فالنسيا واللاعب أدريانو كوريا من إشبيليه

أشارت تقارير إعلامية إسبانية الخميس إلى أن كلاً من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين يسعى إلى التعاقد مع اللاعب مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني لكرة القدم، ولعب أوزيل البالغ من العمر 21 عاماً دوراً بارزاً في صفوف المنتخب الألماني للمربع الذهبي خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.


مسعود أوزيل

ويمتد عقد أوزيل مع فيردر بريمن إلى نهاية الموسم الجديد مما يعني أنه يستطيع ترك الفريق دون مقابل مادي لبريمن بعد عام واحد فقط من الآن وهو ما قد يدفع بريمن إلى الموافقة على بيعه حالياً للاستفادة من المقابل المادي للصفقة.
وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لريال مدريد "مهتم للغاية بأوزيل" والذي قد يصبح الصفقة السادسة التي يبرمها ريال مدريد هذا الصيف بعد تعاقده بالفعل مع كل من ريكاردو كارفالو وآنخل دي ماريا وبدرو ليون وسيرخيو كاناليس وسامي خضيرة.

برشلونة يفكر
وفي كتالونيا ، أوضحت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية أن جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة ليس متأكداً من رغبة النادي في التعاقد مع أوزيل وأنه طالب مجلس إدارة النادي بأسبوع للتفكير، ويبدو غوارديولا مهتما أكثر بتصعيد اللاعبين الشبان من فريق الشباب بالنادي الكتالوني.
وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "سبورت" على موقعها بالانترنت أمس الأربعاء أن 58 بالمئة من القراء يفضلون تصعيد اللاعبين الشبان بالنادي على التعاقد مع أوزيل.

مقالات متعلقة

Got