الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 06:02

كما كان متوقعا.. المدرب يوفال نعيم ينهي عمله في اتحاد ابناء سخنين نهائياً

محاسن ناصر -
نُشر: 11/08/10 23:30,  حُتلن: 07:15

الاجماع في سخنين انتهى بإقالة المدرب يوفال نعيم قبل اسبوع واحد من انطلاق الموسم

كما كان متوقعا.. أنهى مدرب اتحاد ابناء سخنين يوفال نعيم عمله في اتحاد ابناء سخنين بعد الاجتماع الليلي الذي عقد هذه الليلة به تم الاتفاق على كافة الشروط . وبهذا يترك نعيم الفريق السخنيني قبل بداية الموسم بأسبوع واحد وبعد ان قاد الفريق في مباريتين فقط ضمن كاس التوتو.
 

وعلى الفور بدأت إدارة الفريق بالبحث عن بديل لنعيم لقيادة تدريبات الفريق وقد تم الاتصال مع مدرب الفريق في الموسم الفائت ماركو بلبول للعودة إلى الفريق. وهو أقوى المرشحين لذلك . كذلك ذكر اسم مدرب نتسيرت عليت يارون هوخنبويم أيضا .
اليوم (الأربعاء) وخلال تواجدنا في تدريب الفريق السخنيني كان لنا حديث مع رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين حسن أبو صالح الذي قال: لا يخفى على احد ان الوضع الذي آل أليه مدرب الفريق يوفال نعيم غير مقبول علينا بتاتا.
وتابع ابو صالح: وحسب تطور الأمور وموقف نعيم فلا مناص من الطلاق بيننا نحن نريد ان ننهي العلاقة بشكل مقبول علينا لكن إذا أصر على موقفه بعدم ترك الفريق سنتخذ قرارا بالتعاقد مع مدرب مهني ستكون له الصلاحية الكبيرة فوق نعيم. حتى ان العديد من لاعبي الفريق وحتى الطاقم المهني لا يريدون عودته وعليه فانا انصحه للتوصل إلى اتفاق يقضي بإنهاء عمله بشكل محترم".

مقالات متعلقة