الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

الاتحاد العام لكرة القدم سيبت مساء غد الخميس في مصير الأخوة عرابة

محاسن ناصر -
نُشر: 11/08/10 12:46,  حُتلن: 17:50

* الاتحاد أعلن عن إيقاف نشاط الأخوة عرابة بسبب الديون وعدم تقديم ميزانيته

* الفريق مدان بمليون شاقلا وبانتظاره العديد من الشكاوى من قبل لاعبيه من الموسم الفائت

من المقرر أن يبت الاتحاد العام يوم غدا الخميس بالاستئناف الذي تقدمت به إدارة فريق الأخوة عرابة على قرار الاتحاد العام القاضي بإيقاف نشاط الفريق العرابي بسبب عدم تقديم ميزانيته للموسم الكروي الجديد وبسبب ديون مستحقة للاتحاد العام على الفريق العرابي وقدرها مليون شيكل.



وكان الاتحاد العام قد قام بإلغاء مباراة الفريق أمام مكابي الإخاء الناصرة ضمن كأس التوتو والتي كانت من المفروض ان تجرى يوم الاثنين الفائت. واعلم الاتحاد إدارة الفريق عن إيقاف نشاطه بالإضافة إلى إعلامه فريق مكابي هشكما حن بتجنيد ميزانية لاستبدال الفريق العرابي في الدرجة الممتازة.
نبيل بشناق ونسيم الصح إداريا الفريق العرابي قاما بتقديم استئناف على قرار الاتحاد العام طالبا خلاله إعطاء الفرصة للفريق العرابي لترتيب أوراقه وتقديم ميزانيته وتسديد ديونه. وكما ذكرنا فان الاتحاد العام سيعطي قراره النهائي مساء غد الخميس. بالمقابل ما زال لاعبو الفريق يتدربون بإشراف المدرب جاد كرميلي بالرغم من ان مصيرهم غير معروف بأي درجة سيلعبون.
كلنا أمل ان تتمكن إدارة الفريق من ترتيب وتدبير أمورها المالية من اجل الحفاظ على كيان الفريق وخصوصا بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في عرابه من اجل الوصول إلى الدرجة الممتازة وهذا ليس بالأمر الهين .


 


 

مقالات متعلقة