الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

الإخوة 48 يحصدون الفوز للسنة الثالثة ..ومحاجنة يحصد لقب هداف البطولة

كل العرب
نُشر: 10/08/10 17:52,  حُتلن: 14:10

* البطولة تقام للسنة الثالثة على التوالي

* سامر محاجنة ابن يافة الناصرة والذي يدرس الطب في سنته الرابعة حصد لقب هدّاف البطولة حيث أحرز في البطولة لهذا العام بـ 17 هدفاً

اقيمت الأسبوع الماضي في الجامعة التكنولوجية في اربد نهائيات بطولة كرة القدم لكلية الطب والتي بدأت في الأيام الأولى من العطلة الصيفية. حيث شارك في البطولة 44 فريقاً من مختلف الدول العربية كالفربق البحريني، السعودي، الأردني، والعُماني. وغيرهم من الفرق. هذا وشارك في البطولة فريق اخوة 48 والذي جمع بين صفوفه طلاب كلية الطب الفلسطنيين من السنة الأولى حتى السادسة.



تقسيم اللاعبين
حيث لعب في الفريق 9 لاعبين وهم محمود بدر، امير حنوت في الدفاع، سامر محاجنة ومحمود عواد في الهجوم، حسن قرطام في خط الوسط، براء دحلة حارس مرمى، وحارس المرمى الآخر كان احمد فاهوم، ولعب ناشد حمودة في الدفاع، لؤي عمري واياس ناصر في الوسط.

إقبال واسع على الدوري
كما وسادت الروح الرياضية والحماس أجواء البطولة، حيث ان البطولة تقام للسنة الثالثة على التوالي، ولكن ما يميز هذا العام هو الإقبال الواسع مما يؤكد على اهمية الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
ومن الجدير ذكره ان الطالب سامر محاجنة ابن يافة الناصرة والذي يدرس الطب في سنته الرابعة قد حصد بتألق لقب هدّاف البطولة حيث أحرز في البطولة لهذا العام بـ 17 هدفاً.






















 

مقالات متعلقة