فنانين

دينا هارون:منتجو الافلام بمصر يهينون الفنان السوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
22

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دينا هارون: منتجو الافلام في مصر متكبرون يسرقون ويهينون الفنان السوري

كانت المصادفة سبباً لدخولها عالم الفن. لكن نجاحها لم يكن مصادفةً، بل نتيجة أداء متميز في أدوارها. تعددت مشاركتها وتعرّف إليها الجمهور العربي من خلال العديد من الأدوار التي قدّمتها في الدراما السورية وحتى العربية. إنّها الممثلة دينا

دينا هارون:

العديد حاولوا هدم ما أسّسه كبار العمالقة من الفنانين أمثال فريد الأطرش

اعترضت على أسلوب التعامل معي من قبل بعض شركات الإنتاج المصرية 


كانت المصادفة سبباً لدخولها عالم الفن. لكن نجاحها لم يكن مصادفةً، بل نتيجة أداء متميز في أدوارها. تعددت مشاركتها وتعرّف إليها الجمهور العربي من خلال العديد من الأدوار التي قدّمتها في الدراما السورية وحتى العربية. إنّها الممثلة دينا هارون التي عادت منذ فترة إلى دمشق قادمةً من القاهرة، ورافضةً العمل مع شركات الإنتاج المصرية التي تسيء إلى الفنان السوري على حد تعبيرها.

 

وعن تفاصيل عودتها من القاهرة وما حصل معها، أكّدت  بأنّها اعترضت على أسلوب التعامل معها من قبل بعض شركات الإنتاج المصرية التي أساءت إلى الممثل السوري بشكل عام. وأضافت أنّ منتج مسلسل "الهاربة" وهو زوج الممثلة المصرية تيسير فهمي، وصف الممثل السوري بأنّه أقل درجة من زميله المصري، وبأنّ القاهرة هي "هوليوود العرب"، وعلى الممثل السوري أن يشعر بالامتنان لأنّهم أفسحوا له في المجال للعمل في الدراما المصرية. وبانفعال، أكدت هارون بأنّهم حاولوا هدم ما أسّسه كبار العمالقة من الفنانين أمثال فريد الأطرش، وليلى مراد وغيرهما ممن كانوا نجوماً في الدراما والسينما في مصر. وتضيف: "يريدون أن نكون في أعمالهم ليسوّقوها على ظهر أسمائنا، ثم يقزّموننا" وقد رفضت أن يسيء أحد إلى الفن السوري.

كلمات دلالية
اصابة عائلة عربية من منطقة العفولة بتسمم غذائي