فنانين

لبلبة مسيحية تتدين وترتدي الحجاب بعيد الفطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لبلبة مسيحية تتدين وترتدي الحجاب عشية عيد الفطر بفضل عائلة ميكي

لبلبة تجسد دور ام لخمسة اولاد وتؤدي دور الام الصميمة مرتدية الحجاب مما عرضها لهجوم من بعض المتطرفين والمتشددين 


بعد غياب لفترة كبيرة بسبب وفاة والدتها خرجت الفنانة الكبيرة لبلبة من عزلتها بالانتهاء من تصوير فيلم ها عائلة ميكي الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر حيث تقدم لبلبة دور ام لخمسة اولاد وتؤدي دور الام الصميمة مرتدية الحجاب مما عرضها لهجوم من بعض المتطرفين والمتشددين خاصه وانها مسيحية الديانة ورفضت لبلبة الرد على الهجوم خاصه انه جاء مع وفاة والدتها.

عائلة ميكي ينتمي إلى نوعية الكوميديا العائلية، وهي نوعية مفتقدة في السينما المصرية منذ سنوات طويلة ويشارك لبلبة الفنان القدير أحمد فؤاد سليم والفنانة الكبيرة رجاء حسين، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب منهم عمرو عابد وحسن حرب والوجوه الجديدة إيرين فادي، أمير شوقي، شيريهان، سيف الدين طارق والطفل محمد طلعت.
الفيلم من تأليف عمر جمال الذي قدم أوقات فراغ عام 2006، ومن إخراج أكرم فريد صاحب عدد كبير من الأفلام الجماهيرية الناجحة في السنوات الأخيرة أبرزها عمر وسلمى عام 2007 والذي جمع حينها أكثر من 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.

عائلة ميكي
تدور أحداث فيلم عائلة ميكي حول أسرة مصرية مكونة من ثمانية أفراد تتقدم في إحدى المسابقات للحصول على لقب "الأسرة المثالية"، وخلال تلك المسابقة نتعرف على أفراد تلك الأسرة، حيث يقدم الفيلم رؤية اجتماعية جديدة للأسرة المصرية في القرن الجديد خاصة في عصر الإعلام المفتوح والإنترنت.
وكان المخرج أكرم فريد قد انتهى مؤخراً من مونتاج ومكساج الفيلم الذي كان قد بدأ تصويره في يونيو-حزيران الماضي تحت اسم الأسرة المثالية، قبل أن تقرر الشركة المنتجة اختيار اسم عائلة ميكي للفيلم الذي استغرق تصويره 4 أسابيع. وساعد على سرعة الانتهاء من تصويره أن ديكوره الأساسي كان عبارة عن شقة حقيقية في منطقة مصر الجديدة، تم العثور عليها من بين أكثر من 40 شقة في القاهرة لتناسب طبيعة أحداث الفيلم.

كلمات دلالية