الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

تشافي هرنانديز متعهداً: سنعود من جديد للتعاقد مع فابريجاس في سوق الإنتقالات

كل العرب
نُشر: 09/08/10 08:56,  حُتلن: 09:41

تشافي: لا يوجد أحد في برشلونة تخلى عن صفقة سيسك ونحن واضحين جداً في ذلك

مايسترو خط الوسط غاضب جداً من تصرفات آرسنال تجاه سيسك فابريجاس واصفاً الأخير بأنه موهبة قد تم احتجازها

أكد لاعب وسط برشلونة تشافي هرنانديز أن فريقه سيحاول الحصول على خدمات سيسك فابريجاس مرة أخرى في يناير / كانون الثاني المقبل بعد أن انهى لاعب آرسنال كل الشائعات المتعلقة بعودته إلى صفوف النادي الكتلوني خلال الصيف الحالي.
وقال تشافي لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية : "لا يوجد أحد في برشلونة تخلى عن صفقة سيسك ونحن واضحين جداً في ذلك ، إذا كان آرسنال بعيداً عن المقدمة وراء تشلسي ومانشستر يونايتد في الدوري فإن البارسا سيعمل على التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية ، إذا كان هذا هو الحال فأنا لا أرى سبباً يمنع آرسنال من الإستغناء عنه في كانون الثاني المقبل".

 
تشافي هرنانديز

واضاف مايسترو خط الوسط بلهجة حادة جداً : "لا يجب أبداً الإحتفاظ بحيوان داخل القفص لأنه مكانه الصحيح يجب أن يكون في البرية وبالتالي لا يمكن أن تضع موهبة كبيرة مثل فابريجاس في قفص ، سيسك يريد النادي الذي يستطيع معه الفوز بالبطولات".
تشافي أوضح أنه يفهم تماماً لماذا يقاتل آرسنال من أجل الحفاظ على قائده وقال : "بدونه لن يكون لديهم فرصة كبيرة للحصول على الألقاب ولكن إذا كانوا يستطيعون ذلك فإنه ليس من العدل الوقوف ضد إرادته ، سيسك قدم العرق والدم والدموع من أجل قضيته العادلة وهو يسعى من أجل الفوز بالبطولات". 

إنييستا: برشلونة لن يتعاقد مع صانع الألعاب سيسك فابريجاس هذا الصيف
سيسك فابريجاس

مقالات متعلقة

Got