الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

جوزيه مورينيو: رافائيل بينتيز لن يفعل مع الإنتر أفضل مما فعلت انا

كل العرب
نُشر: 09/08/10 08:38,  حُتلن: 19:47

مورينيو ينسب الفضل لنفسه إذا فاز الإنتر بكأس العالم للأندية

تحدث المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يقود ريال مدريد الإسباني بالوقت الحالي عن ناديه السابق الإنتر والإسباني رافائيل بينيتيز الذي قام بخلافته في النيراتزوري.
وقال مورينيو صاحب الثلاثية التاريخية مع الإنتر لصحيفة الصن داي تايمز: " شيء واحد أنا متأكد منه، أن بينيتيز لن يفعل مع الإنتر أفضل مما فعلت أبداً، ولن تكون له فرصة لفعل ما فعلته، أعتقد أنه إذا فاز بكأس العالم للأندية فسيكون الفضل لي وليس له، فهو سيفوز بمباراتين من أصل 13 فزت بهم ليصل الإنتر إلى هناك".

شرط في عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يهدده بالإطاحة من ريال مدريد
جوزيه مورينيو

وعقب على تساؤل ما إذا كان ممكناً أن يلتقط صورة مع بينيتيز عند وصوله للإنتر فقال: " لا أعتقد أن المشجعين بحاجة لصورة من هذا النوع وعندما وصلت للإنتر لن ألتقط صورة مع هيريرا أو مانشيني، فالذاكرة التي تجمعني بهم موجودة في قلبي وهىّ ليست بمشكلة، لأنني أملك علاقة جيدة بجميع من في الإنتر".
ولكن واصل البرتغالي حديثه: " اتمنى النجاح لبينيتيز ليس لأنني أحبه، ولكن لانه يدرب فريقي وجماهيري ورئيسي بالإنتر".
أضاف مورينيو: " أتمنى أن أواجه الإنتر بنهائي دوري الأبطال بويمبلي، الإنتر أو تشيلسي لأن تشيلسي هو فريقي أيضاً، أو مانشستر يونايتيد لأنني معجب كثيراً بالسير أليكس فيرجسون".
وعن تجربته مع ريال مدريد قال مورينيو: " كان لا يمكنني أن ارفض الريال، وهدفي الآن النجاح والفوز بلقب الدوري الإسباني لأكمل عقد البطولات في الدوريات الثلاث الأهم وهو إنجاز لم يصل له أحد من قبل".

مقالات متعلقة

Got