الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

بايرن يمنع ريبيري من السفر للإدلاء بإقواله بقضية خسارة فرنسا في المونديال

كل العرب
نُشر: 09/08/10 20:11,  حُتلن: 07:49

 اللجنة التابعة للاتحاد قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستقوم باستدعاء اللاعبين ريبيري ونيكولا أنيلكا وقائد الفريق باتريس إيفرا وجيريمي تولالان

منع نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لاعب وسطه الفرنسي فرانك ريبيري من السفر إلى باريس الأسبوع المقبل للإدلاء بأقواله أمام لجنة خاصة تابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، حول الأعمال غير الانضباطية التي شهدها معسكر منتخب "الديوك" خلال مونديال جنوب إفريقيا.


فرانك ريبيري (تصوير: GettyImages)

وجاء الرفض القاطع على لسان نائب رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيغ الاثنين الذي أوضح أنه "لا يمكن أن يقوم الاتحاد الفرنسي باستدعاء ريبيري بصورة تعسفية، أو ألا يتمكن اللاعب من الوفاء بالتزاماته تجاه النادي".
ولن يسمح بايرن ميونيخ بسفر اللاعب نظرا لأن استدعاءه لم يتم بالتنسيق مع النادي وفقا لرومينيغ الذي أوضح أيضا أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لا تنص صراحة على استدعاء اللاعبين لهذا السبب، وأبلغ النادي قراره كتابة إلى الرئيس الجديد للاتحاد الفرنسي لكرة القدم فرناند دوشوسوي.

توضيح السلوك خلال المونديال
وكانت اللجنة التابعة للاتحاد قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستقوم باستدعاء اللاعبين ريبيري ونيكولا أنيلكا وقائد الفريق باتريس إيفرا وجيريمي تولالان في 17 آب الجاري، من أجل توضيح سلوكهم خلال المونديال، الذي تعرض فيه منتخب "الديوك" لسلسلة من الفضائح السلوكية بين اللاعبين ومديرهم الفني في ذلك الحين ريمون دومينيك.

مقالات متعلقة

Got