الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 08:02

مورينيو:فكرة التعاقد مع أشلي كول مستبعدة ومن الصعب ضم جيرارد ولامبارد

كل العرب
نُشر: 08/08/10 16:10,  حُتلن: 10:37

مدرب الفريق الأبيض يعترف بصعوبة التعاقد مع أشلي كول نظراً لرفض كارلو أنشيلوتي الإستغناء عنه

استبعد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو التعاقد مع المدافع أشلي كول بعد رفض تشيلسي كل العروض التي قدمها النادي الملكي هذا الصيف رغم حرص البرتغالي على جلب الدولي الإنجليزي إلى إسبانيا بالإضافة لرغبة اللاعب بالانتقال من إنجلترا بعد انهيار علاقته مع زوجته السابقة شيريل.
وقال مورينيو لصحيفة "صنداي تايمز" الإنجليزية : "كارلو انشيلوتي كان واضحاً جداً جداً وهذا هو أفضل طريق في كرة القدم ، المال لا يمكن أن يشتري أشلي كول وأنا كنت أعتقد أنه يريد المغادرة لأسباب شخصية ومهنية ولهذا فكرنا بالتعاقد معه ولكن عندما يقول المدرب لا فعلينا تقبل ذلك".

شرط في عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يهدده بالإطاحة من ريال مدريد
جوزيه مورينيو

وارتبط أسم مورينيو مع لاعبين آخرين مثل لاعب خط وسط ليفربول ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد بعد خروجه من الإنتر بيد أنه أوضح صعوبة التعاقد مع هؤلاء لأنهم حسب وصفه يدخلون الآن في المراحل الأخيرة من حياتهم وأن دخولهم في خططه سيكون مكلف جداً.
وأضاف : "ستيفن جزء من تاريخ ليفربول وهو مهم جداً بالنسبة لهم والأمر نفسه حصل عندما حاولت الحصول على فرانك لامبارد عندما كنت مدرباً للإنتر ، المشكلة هي أن النادي يرفض شراء لاعب بسن 30 عاماً بمبالغ طائلة ومن ثم لا يستطيع بيعه بعد ذلك".
 

مقالات متعلقة

Got