الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 08:01

خطيبي إبن عمي وحب طفولتي جبتلو هدية ما كلف خاطروا يفتحها !انا ضايعة!

كل العرب
نُشر: 07/08/10 10:50,  حُتلن: 19:31

أبرز ما جاء في الرسالة:

صرلنا خاطبين 3 شهور لساتني ما طلعت معه و لا مرة واحدة من لما خطبني ما فات بيتنا الا مرتين

مرت عمي كتير منيحة بتحكيلي انو لازم اصبر شوي عشان هو شوي تعقد من يلي كان خاطبها وهو قلبه طيب

من يومين كان عيد ميلاده جبتلوا هدية ولما اعطيته ياها حتى ما كلف خاطره يفتحا و يشوفا.. انا حاسه حالي ضايعة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا موقع العرب انا بدي اعرض عليكوا مشكلتي.. انا بنت عمري 19 مخطوبة من 3 شهور لابن عمي. هو كان خاطب بنت بتقربني كمان بس هي بنت سمعتها عاطلة كتير و بالاخبر هربت مع شب
هلئ انا كتير بحبه لخطيبي وبموت فيه من وانا صغيرة علطول كنت بفكر فيه وما بتمنى غيره
بس هو ابدا مش حاسس فيي عالطالع والنازل بيصرخ علي وبيعاملني بكتير قساوة يعني ما بيشوف فيي الا الاشياء اللي مش منيحة من وجهة نظروا رغم اني متعلمة و حلوة كتير بس اشي انا ما بحب تلبسي هيك انا ما بحب تمشي مع هاي انا ما بحب تحكي هيك.


صورة توضيحية

صرلنا خاطبين 3 شهور لساتني ما طلعت معه و لا مرة واحدة من لما خطبني ما فات بيتنا الا مرتين
امي و اخواتي بيقولولي اتركيه شو بدك فيه لانك راح تتعزبي معه.. مرت عمي كتير منيحة بتحكيلي انو لازم اصبر شوي عشان هو شوي تعقد من يلي كان خاطبها و انو ما لازم ازعل عشان هو قلبه طيب.
هو قبل هاي المشكلة كان كتير منيح من يومين كان عيد ميلاده جبتلوا هدية ولما اعطيته ياها حتى ما كلف خاطره يفتحا و يشوفا.. انا حاسه حالي ضايعة معقول انو يجي يوم و يحس فيي و بحبي لاله انا مستعدة اصبر بس معقول يقدر ينسى اللي كان بيحبها.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة