الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

المنتدى النسائي الجديدة/المكر يباشر بمشروع تبديل الكتب وتوزيع القرطاسية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 07/08/10 10:32,  حُتلن: 14:13

خيرية أسدي: إننا نسعى من خلال هذا المشروع إلى تبادل الكتب بين أبناء البلدة الواحدة وتخفيف المصروفات والأعباء التي تقع على كاهل العائلات في كل عام دراسي

تقوم جمعية المنتدى النسائي للسنة السابعة على التوالي العمل بمشروعها"تبادل الكتب المستعملة وتوزيع القرطاسية"للسنة الدراسية 2010 / 2011 بجهد وعمل متواصل ومعنوية عالية بعد النجاح الذي لاقته في السنوات الماضية.

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع خيرية أسدي مديرة المشروع قالت:"إننا نسعى من خلال هذا المشروع إلى تبادل الكتب بين أبناء البلدة الواحدة وتخفيف المصروفات والأعباء التي تقع على كاهل العائلات في كل عام دراسي، لهذا نناشد الجميع أن يتبرعوا بالكتب التي استعملها أبناؤهم ونقلها إلى مقر المشروع في بيت المسنين والمكتب مفتوح امام الأهل من الأحد حتى الخميس من الساعة الرابعة لغاية السابعة مساء ،وفي أيام رمضان من الثانية عشر حتى الثانية ظهرًا".

دعم المشروع
وأضافت السيدة خيرية اسدي :"إننا نتوجه لأهلنا في جديدة – المكر، فإننا ندعو جميع المؤسسات لدعم المشروع لخدمة أبنائنا، ونناشد أهل الخير بالتبرع باللوازم المدرسية التي يحتاجها الطلاب (دفاتر، أقلام... وغيرها من المستلزمات ونتمنى لأبنائنا سنة دراسية مثمرة ،كما ونلفت انتباه الأهالي بأن التوزيع سيتم بالمكان المذكور أعلاه ابتداء من 15/8/2010 وذلك وفقًا للكميات ولحجم التبرعات".

مقالات متعلقة