الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 16:02

إقامة معهد لتعليم الكراتيه واللياقة البدنية في القاعة الرياضة يركا

من : مرشد
نُشر: 06/08/10 13:52,  حُتلن: 16:46

المعسكر تخلل تدريبات مكثفه وشيقه تهدف الى رفع مستوى الطلاب في الكراتيه

في نهاية المعسكر اجريت بطوله للطلاب الذين اشتركوا في معسكر التدريب وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين والجوائز للطلاب المواظبين على التمارين والمتفوقين

اقيم معهد لتعليم الكراتيه واللياقة البدنية بقيادة المدرب منيب ابوريش الحائز على حزام اسود دان 5 من قبل الاتحاد الياباني (J.K.A) معسكر تدريب مكثف مدته خمسه ايام في القاعة الرياضية في قرية يركا.


اشترك في المعسكر طلاب من قرى : يركا, جولس, ابو سنان, كفرياسيف, جث, يانوح, كفرسميع, والبقيعه. تخلل المعسكر تدريبات مكثفه وشيقه تهدف الى رفع مستوى الطلاب في الكراتيه.
"ان اقامة معسكر تدريب كهذا هدفة رفع مستوى الطلاب في الكراتيه" يقول ابو ريش "حيث تم العمل خلال الخمسة ايام على اسس الكراتيه, وعلى تقنية الحركه في الكراتية واستعمالها في المكان المناسب والوقت المناسب".
وأضاف "معسكر تدريب كهذا, في هذا الوقت الذي يتواجد فيه الطلاب في عطله سنويه هدفه ايجاد اطار للطلاب وتقليص ساعات الفراغ عند الطالب خلال العطله. كذلك خلال العطل علينا التكثيف من التمارين والتدريبات على عكس ايام السنه الدراسيه العاديه".
في نهاية المعسكر اجريت بطوله للطلاب الذين اشتركوا في معسكر التدريب وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين والجوائز للطلاب المواظبين على التمارين والمتفوقين.

 

مقالات متعلقة