الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

بمبادرة الاولى من نوعها:افتتاح مكاتب مؤسسة بطيرم لامان الاطفال في الناصرة

من أنور أمارة
نُشر: 04/08/10 13:45,  حُتلن: 19:34

 مؤسسة "بطيرم "  تعمل لامان الاطفال على الحد والتقليص قدر الامكان من حوادث الاطفال وان افتتاح "بيت بطيرم " لامان الاطفال في الناصرة ما هو الا عملا اخر تقوم به المؤسسة من اجل المحافظة على سلامة وامان الاطفال في الوسط العربي

بمبادرة الاولى من نوعها وبرعاية كل من، رئيس ادارة بنك هبوعليم يائير سروسي ورئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، رئيس ادارة مؤسسة "بطيرم " لامان الاطفال عوفر نيمن والمديرة العامة لمؤسسة " بطيرم " اورلي سلفنجر تم افتتاح فرع "بطيرم " لامان الاطفال وهو اول فرع في الوسط العربي ، في مدينة الناصرة .
وقد تم اختيار افتتاح " بيت بطيرم " في مدينة الناصرة بالذات ،لالتزامها الكامل والايجابي لمشروع مؤسسة "بطيرم " لامان الاطفال وباعتبارها من المدن الاولى التي بادرت لتكون "عاصمة بطيرم" لامان الاطفال وتخصيصها مبنى خاص للمؤسسة واعتبار مشروع "بطيرم" لامان الاطفال في غاية الاهمية ووضعه في سلم اولوياتها . اما بالنسبة لصيانة المبنى والتجديدات من تجديد البناء وحتى الاثاث فهو تقدمة بنك هبوعليم كدعم مستمر لمؤسسة "بطيرم " لامان الاطفال .



تعتبر حوادث الاطفال العامل الاساسي والذي يؤدي الى اصابات بالغة وخطرة وحتى الموت فمن خلال معطيات مؤسسة "بطيرم " لامان الاطفال ظهر ان نسبة اصابات الاطفال في المجتمع العربي مقارنة مع المجتمع اليهودي هي الاكبر بحيث ان كل سنة 75 طفل (معدل) من المجتمع العربي في اسرائيل يفارق الحياة ذلك يعادل %50 من مجمل عدد وفيات الاطفال جراء الاصابات في البلاد في حين ان الاطفال العرب يشكلون 27.6% من مجمل الاطفال في اسرائيل.
تعمل مؤسسة "بطيرم " لامان الاطفال على الحد والتقليص قدر الامكان من حوادث الاطفال وان افتتاح "بيت بطيرم " لامان الاطفال في الناصرة ما هو الا عملا اخر تقوم به المؤسسة من اجل المحافظة على سلامة وامان الاطفال في الوسط العربي . بحيث يشكل "بيت بطيرم" مركزا للاستفسارات والمعلومات في كافة المجالات المتعلقة في سلامة وامان الاطفال متناسبا في ذلك مع احتياجات المجتمع العربي . فمن خلاله سيتم القاء محاضرات ،اقامة دورات تدريس، و فعاليات مختلفة سيقوم بها "بيت بطيرم " في الناصرة بمشاركة واشراف مهنيين ومختصين ومستشارين في موضوع امان الاطفال على راسهم نسيم عاصي مدير المجتمع العربي في المؤسسة. 
رئيس ادارة بنك هبوعليم يائير سروسي قال خلال الحفل:" نحن كبنك هبوعليم الاكبر في البلاد والافضل في الخدمات نقوم بدعم كل ما يتعلق في في سبيل خدمة المجتمع والحفاظ على سلامته وانا فرح جدا بتواجدي هنا حيث عرفت الكثير من الامور المهمة للامان الاطفال وما تتميز به  بطيرم انها تستطيع التخطيط والنجاح في خدمة المجتمع ويهمنا نحن كبنك هبوعيلم التواجد بين المجتمع العربي واليهودي في جميع المجالات ونحن نعمل على توسيع فروعنا في المنطقة والناصرة لاننا نرى هنا تطورا كبيرا من الناحية الاكاديمية والاقتصادي ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244247.84
BTC
0.53
CNY