الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

كوسينلي: إن لم يتم إستدعائي للمنتخب الفرنسي، فسأمثل بولندا

كل العرب
نُشر: 03/08/10 08:11,  حُتلن: 14:15

لوران بلان أكد أنه سيضم وجوه جديدة للمنتخب الفرنسي، بعد استبعاده أغلب تشكيلة منتخب "الديوك" الذي شارك خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيـا

اكد المدافع الفرنسي ذو الأصول البولندية لوران كوسينلي والمنضم حديثاً لآرسنال الإنجليزي أنه يُفضل تمثيل المنتخب الفرنسي، لكنه لم يستبعد إمكانية اللعب للمنتخب البولندي في حالة لم يتم إستدعائه للمنتخب " الديوك " .
وقال اللاعب أن اتحاد كرة القدم البونلدي حريص على أن يتمكن من اللعب للمنتخب هناك، لكنه يُفضل الإنتظار لمعرفة مستقبله مع المنتخب الفرنسي .


لوران كوسينلي


وقال : " مازلت أفكر في ذلك، ولكني في حاجة إلى مزيد من الوقت لأتخذ القرار المُناسب، جدي هاجر من بولندا إلى فرنسا ولسوء الحظ فقدنا اللغة ، والجذور هناك.  الاتحاد البولندي طلب مني القيام بتجميع بعض الوثائق والقيام ببعض الأوراق المطلوبة للحصول على الجنسية ، لكنني لم اتخذ هذا القرار، ولكن أنا سأنتظر قليلاً " .
واشار لاعب لوريان السابق بأن انتقاله إلى ناد بحجم آرسنال قد يساعده الحصول على مزيد من الاهتمام من جانب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الجديد لوران بلان .
مضيفاً : " عندما تلعب لناد كبير مثل آرسنال، فإنه يساعدك للوصول الى المستوى الدولي بشكل أسرع ، وأنا لا يريد أن أخسر فرصة اللعب لفرنسـا " .
جدير بالذكر أن لوران بلان قد أكد أنه سيضم وجوه جديدة للمنتخب الفرنسي، بعد استبعاده أغلب تشكيلة منتخب "الديوك" الذي شارك خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيـا .

 

مقالات متعلقة

Got