الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

المركز التكنولوجي في باقة الغربية يعقد لقاءً فريدا في دورة علاج الطاقة

كل العرب
نُشر: 03/08/10 16:32,  حُتلن: 07:33

العلاج عن طريق الطاقة هو علم يعتمد على العمل مع الطاقة المتاحة للجسد

اللقاء تضمن شرح عام حول الطاقة الموجودة في الكون وكيف تتصل بالطاقة الموجودة في الأجسام البشرية

هل أنت إنسان مليء بالطاقة؟ هل تعرف كل نقاط قوتك؟ وتميزها؟  هل تقود طاقاتك نحو أهداف مختلفة في الحياة؟  هل تشعر انه يوجد حاجز يحول بينك وبين تحقيق الهدف علماً انك مليء بالطاقة؟
تعلم أن تكون سعيدا، تعلم أن تحدد طاقاتك وتقودها نحو الأهداف، تعلم أن تساعد نفسك وغيرك على معالجة المواقف بالطاقة !!!
عقد يوم السبت في المركز التكنولوجي في كلية بيت بيرل في باقة الغربية اللقاء الأول حول موضوع الطاقة وكيفية "العلاج عن طريق الطاقة" كعلم يعتمد على العمل مع الطاقة المتاحة للجسد، مع المعالجة منال حريب مديرة مركز رؤية في بئر المكسور وأخصائية العلاج عن طريق الطاقة .

 

حيث تضمن اللقاء شرح عام حول الطاقة الموجودة في الكون وكيف تتصل بالطاقة الموجودة في الأجسام البشرية وان حركة الأجسام والتغيرات التي تمر بالإنسان ما هي إلا استجابات مباشرة وغير مباشرة للإحداث التي تواجه الإنسان في الحياة. وكيف تؤثر الأماكن الأشخاص والألوان والحركات على الإنسان ككائن له استجابة مختلفة. كما وتضمن اللقاء أهمية التعرف على نقاط القوة والطاقة من اجل فهم مفاتيح السعادة الموجودة في أجسامنا. وكلما تعرف الإنسان على مسارات الطاقة فانه يتعلم كيف يقودوها في المسار الصحيح في حياته. ومن الجدير ذكره ان دورة "العلاج عن طريق الطاقة" هي دورة تمكين ممتعة وقوية التأثير تساعد في مسارعة وزيادة نوعية تطور ونمو , الصحة والرفاهية بوتيرة متينة وناعمة.

الرؤية الشمولية
دورة العلاج عن طريق الطاقة تمكن الشخص اولا من الرؤية الشمولية التي تميز علوم العلاج بالطاقة وهي رؤية الإنسان كمخلوق متعدد الأبعاد : جسم , أفكار , شعور وروح! وعليه فان الدورة تخص جمهور المعالجين على وجه الخصوص من أطباء ممرضات عاملات اجتماعيات مشخصين تربويين مستشارين ومساعدات رياض أطفال ومساعدات في المدرسة وأمهات وسيدات عاملات وغيرها من الأشخاص الذين يريدون تحقيق أهداف عليا في الحياة وتوجيه الآخرين نحو سمو في تحقيق الذات وتوجيه الطاقات نحو الأهداف.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
220530.95
BTC
0.51
CNY