الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

بعد زواج خمس سنوات: إبني البكر سيولد معاقا..هل أجهضه أم أرضى بقضاء الله!

كل العرب
نُشر: 02/08/10 13:55,  حُتلن: 18:48

- أبرز ما جاء في الرسالة:

انا وزجي فرحنا كثيرا بحملي لانه واخيرا سنكون أبوين صالحين

نتائج الفحوصات الطبية تثبت ان من أحمله في داخلي هو طفل معاق

 القتل حرام وانا وزجي مؤمنين ولكن مشكلتي تقطع القلب وقد تعبت من التفكير اذ لا انا ولا زوجي نعرف ما يجب ان نفعله وشكرا

 من ناحية سنحب الطفل رغم اعاقته لأنه ابننا ومن صلبنا ولان هذا قضاء الله وقدره، ولكن من ناحية أخرى لا أريد لطفلي العذاب ولا لنفسي أيضا

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
 
السلام عليكم جمهور موقع العرب.. أتمنى أن تقرؤوا رسالتي ومشكلتي حتى اجد الجواب الشافي عندكم. انا سيدة من الشمال على مشارف الثلاثينات من العمر، تزوجنا عن حب منذ خمس سنوات الا اننا وحتى اليوم لم نرزق بطفل وقد رضخنا لحكم الله وقمنا ببعض العلاحات حتى ان الله سبحانه تبارك وتعالى جعلني احمل بطفل في أحشائي.


صورة توضيحية

المشكلة تبدأ من هنا اذ انا وزجي فرحنا كثيرا بهذه الحقيقة لانه واخيرا سنكون أبوين صالحين، الا ان نتائج الفحوصات الطبية تثبت ان من في داخلي هو طفل معاق. منذ ذلك الحين وأنا وزجي متخبطين لا نعرف ماذا نفعل. من ناحية سنحب الطفل رغم اعاقته لأنه ابننا ومن صلبنا ولان هذا قضاء الله وقدره، ولكن من ناحية أخرى لا أريد لطفلي العذاب ولا لنفسي أيضا. حتى اليوم لم اقم باستشارة اهلي بسبب الخوف لانني اريد ان اقذ قرارا صائبا بما معناه لا اريد ان يضغط علي أحد، ولكنني من خلال موقع العرب اتمنى من الأشخاص الذين رزقوا بأطفال معاقين ان يخبروني وينضحوني اذا اخلي الطفل او كلا وما هي الصعوبات والمشاكل التي سنواجهها انا وزجي.
اانا اعرف ان القتل حرام وانا وزجي مؤمنين ولكن مشكلتي تقطع القلب وقد تعبت من التفكير اذ لا انا ولا زوجي نعرف ما يجب ان نفعله وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة