فنانين

عبير نعمة..نجمة سوبر ستار تحصد الجائزة الذهبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عبير نعمة نجمة سوبر ستار تحصد الجائزة الذهبية باغنيتها فاح الشذى بمهرجان الاذاعة

توجت الدورة العاشرة من مسابقة الأغنية الإذاعية والمقطوعة الموسيقية التي نظمها إتحاد إذاعات الدول

عبير نعمة

 إشتغلنا من كل قلبنا لكي نكون أوفياء لأغنيتنا اللبنانية كما لإذاعتنا اللبنانية

 الجائزة دعامة جديدة للبناء الذي أشيده منذ سنوات، وأعتقد جازمة أنني وضعت حجراً كبيراً كمدماك


توجت الدورة العاشرة من مسابقة ال أغنية الإذاعية والمقطوعة الموسيقية التي نظمها إتحاد إذاعات الدول العربية للمرة الأولى في بيروت، الفنانة اللبنانية عبير نعمة بالجائزة الذهبية عن أغنيتها "فاح الشذا" التي تبارت بإسم إذاعة لبنان، من تأليف محمود درنيقة، لحن و توزيع عبده منذر. وقد سلمها الجائزة راعي المسابقة وزير الإعلام الدكتور طارق متري قائلاً: "لقد بيضت وجه لبنان ألف مبروك ".

" فرحتي كبيرة خصوصًا أن المسابقة عربية بما يعني أن المنافسة شديدة " هذا ما قالته عبير عقب التتويج. وأضافت : " إشتغلنا من كل قلبنا لكي نكون أوفياء لأغنيتنا اللبنانية كما لإذاعتنا اللبنانية وقد وفقنا بإعتمادنا على طاقات لبنانية والخير لقدام ".
وعما تعنيه لها الجائزة حاليًا أردفت: "دعامة جديدة للبناء الذي أشيده منذ سنوات، وأعتقد جازمة أنني وضعت حجراً كبيراً كمدماك.أما الجائزة الفضية لأفضل أغنية إذاعية فنالتها الإذاعة المصرية عن : "لو صحيح " للديو مدحت صالح وأجفان، شعر صلاح فايز، ألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع يحيى الموجي. وتسلمت الجائزة رئيسة الإذاعة المصرية السيدة إنتصار شلبي.وذهبت البرونزية الى الإذاعة الأردنية عن أغنية : "بيئتنا عاشت فينا " -كون المسابقة أصلا حددت البيئة موضوعاً للمعالجة- هذه الأغنية كتبها الدكتور راشد العيسى، ولحنها ووزعها محمد بوشناق، وتسلم الجائزة المستشار الإعلامي في السفارة الأردنية في بيروت فايز الماضي .


كلمات دلالية
تعطيل الدراسة في مدرسة عرعرة النقب الثانوية