الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

ويسلي شنايدر: مورينهو يَحلُم بخلافة سير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد

كل العرب
نُشر: 01/08/10 20:28,  حُتلن: 11:10

* مورينهو انتقل نهاية الموسم الماضي إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما حقق إنجازاً تاريخياً في الجوزيبي مياتزا

أكد الهولندي ويسلي شنايدر لاعب الإنتر الإيطالي بأن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو إعترف له بأنه يود أن يُدرب مانشستر يونايتد في المستقبل، وأن يخلف المدرب التاريخي أليكس فيرجسون في " مسرح الأحلام " .
وقد صرَّح شنايدر لموقع "نيوز أوف ذا ورلد: " الدوري الإنجليزي يثير حماس مورينهو، لقد حقق نجاحاً كبيراً في تشيلسي،وأعتقد أن مورينهو سيعود في يوماً من الأيام لإنجلترا، ولكنه يتمنى العودة إلى إنجلترا وتدريب مانشستر هذه المرة " .


شنايدر ومورينهو

" يبدو أن تدريب مانشستر سيكون أمر مكتوب لمورينهو خلال السنوات القادمة، مدرب عظيم سيعتزل، ومدرب رائع سيخلفه " . واضاف شنايدر الذي حصل تحت قيادة مورينهو في الإنتر على ثلاثية تاريخية الموسم الماضي : " لقد أصبحنا صديقين للغاية عندما كنا في الإنتر، وخلال حديثي معه ذات مرة أخبرني بأنه يتمنى قيادة المان في يوم من الأيام " .

الثقة والإيمان
وختم حديثه: " إنه يمنحك شعوراً مدهشاً بالثقة والإيمان بقدراتك، وعندما وصل للنادي أدخل لدينا قناعة بأن لاعبينا وفريق العمل بالنادي يعملون ضد جميع الأندية الأخرى بالعالم، مع لاعبين بالجودة التي نراها في إنجلترا ومع مدرب مثل جوزيه بالتأكيد سيجعلهم المفضلين للفوز باللقب العالمي في 2014".
هذا وانتقل مورينهو نهاية الموسم الماضي إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما حقق إنجازاً تاريخياً في الجوزيبي مياتزا .

 

مقالات متعلقة

Got