الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

إختتام مخيم ذوي الاحتياجات الخاصة في تل السبع

كل العرب
نُشر: 31/07/10 21:53,  حُتلن: 22:38

 موسى الاعسم أشاد بالعمل الجماعي حيث كان السبب الحقيقي خلف نجاح المركز لذوي الإحتياجات الخاصة

أختتم مركز التربية لذوي الاحتياجات الخاصة المخيم الصيفي يوم الخميس الموافق 2972010 وكان حفل الاختتام بحضور أولياء أمور الطلاب ومدير قسم التربية في المجلس المحلي تل السبع ومركز التربية الخاصة في المركز الجماهيري تل السبع .

مشاريع مستقبلية
تحدث السيد خليل ابو رقيق مدير قسم التربية في كلمته التي افتتح بها الحفل والتي رحب بها بالمتواجدين، كما وأثنى على معلمات ساعات الصباح وما بعد الظهر، وتطرق إلى أن تل السبع في المستقبل ستحتضن مدرسة التربية الخاصة اللوائية في النقب والتي تضم صفوف لمختلف الأعمار وتم انطلاقة هذا المشروع من خلال بدء العمل فيه.

عرض سحري وفعاليات مختلفة
أما موسى الاعسم مركز قسم التربية في المركز الجماهيري أشاد بالعمل الجماعي حيث كان هو السبب الحقيقي خلف نجاح المركز لذوي الإحتياجات الخاصة. كما وان المجلس المحلي والمركز الجماهيري تل السبع يبذلان ما بوسعهما لرفاهية طلاب المركز.
تخلل حفل الختام عرض سحري للأطفال وعرض فرقة الدبكة التابعة للمركز الجماهيري وقام بعرافة الحفل صلاح ابو فريحه وأمل ابو غليون وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا على الطلاب وشهادة مشاركة في المخيم. هذا وقام بالعمل على الحفل معلمات المركز وقسم التربية الخاصة في المركز الجماهيري.







مقالات متعلقة