الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

مواليد برج الثور يستحقون معاملة خاصة مميزة.. لأنهم متمردون في هدوء تام

كل العرب
نُشر: 31/07/10 15:36,  حُتلن: 14:18

طفل الثور لن يقبل بأي حال من الأحوال أن تفرض عليه إرادة غير إرادته

الثور عفوي وجذاب في نفس الوقت وينتظر منك الحب والحنان أما بنيانه الجسدي فهو ممتاز تماما

طفل الثور لن يقبل بأي حال من الأحوال أن تفرض عليه إرادة غير إرادته، متمرد في هدوء ومتصرف وفق هواه والعناد هو السلبية الوحيدة في ذلك الطفل لأن أطفالكم في الغالب ظرفاء بشكل مدهش.. يحبون أن يحملوا على أيديكم ويحبون اللعب معكم ومداعبتكم لهم ويفرحون ولا يخافون من أي زائر من أصدقائكم .


صورة توضيحية

عفوي وجذاب في نفس الوقت وينتظر منك الحب والحنان أما بنيانه الجسدي فهو ممتاز تماما.. وصحته سليمة بالنسبة لغيره من الأطفال، أضف إلى ذلك أن طفلك الثور منذ المراحل الأولى تشعر به كرجل للمستقبل قوي.. البنيه شديد الإرادة جذاب، كما أن فتاة الثور ستكون إمرأة ممتازة فهي لطيفة جذابة، مهذبة هادئه وبرغم أن سلوكها يشوبه بعض الحركات الصبيانية.. لكنها تقبل النصيحة وتغير من سلوكها بمجرد الإرشاد.

ذاكرة حديدية ممتازة
أما في دراسته فمعلميه سوف يعتبرونه مثلا يحتذى به بين أقرانه فهو ذكي، نشيط، يحب العمل، إجتماعي، ويحب المنافسة أيضا، قد لا يستوعب بسرعة، لكنه يمتلك ذاكرة حديدية ممتازة، ففي إمتحاناته التحريرية لا يلجأ إلى الغش في الإمتحانات بل يلجأ إلى فهمه وقدراته الذاتية .
لا تنس أن طفلك الثور محب للطعام.. وأبنتكم الثور الصغيرة تملك مهارة عالية في تعلم فنون الطهي بالمنزل والنصيحة التي يقترحها موقع العرب عليكم.. عاملوهم بالحنان والحب وسوف تجنون منهم جزيل الشكر على حسن عنايتكم لهم .

مقالات متعلقة