الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

كرستيانو رونالدو يحاول استعادة بريقه الكروي يرغب بقميص الرقم 7 في ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 31/07/10 09:50,  حُتلن: 12:47

* كرستيانو رونالدو (25 عاماً) يسعى إلى إستعادة بريقه بعدما ظهر في مستوى متواضع خلال مونديال جنوب إفريقيا

* رونالدو: أتمنى الحصول على رقم 7 الخاص براؤول، أنا متأكد من أنه سيكون سعيداً لارتدائي رقمه، لأننا نملك العقلية ذاتها

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة عن رغبته في الحصول على الرقم 7 في فريقه ريال مدريد، عوضاً عن الرقم 9 الذي يرتديه منذ انتقاله إلى النادي الملكي الموسم الماضي من مانشستر يونايتد الإنكليزي، مقابل مبلغ قياسي قدره 94 مليون يورو.
وقال رونالدو المتواجد حالياً مع ريال مدريد في الولايات المتحدة، "أتمنى الحصول على رقم 7 الخاص براؤول، أنا متأكد من أنه سيكون سعيداً لارتدائي رقمه، لأننا نملك العقلية ذاتها".


رونالدو في ريال مدريد

راؤول غونزاليس يترك النادي
وكان راؤول غونزاليس يرتدي الرقم 7 في ريال مدريد، لكنه قرر أن يترك النادي الملكي بعدما أمضى 16 موسماً في صفوفه من أجل اللعب مع شالكه الألماني، ولم يعلن ريال مدريد ما سيفعل بهذا الرقم الذي ارتداه رونالدو مع مانشستر يونايتد ويرتديه مع منتخب بلاده، علماً أنه كان يحمل الرقم 28 في فريقه السابق سبورتينغ لشبونة. وحمل رونالدو تسمية "سي آر 7" التسويقية، حين كان في صفوف "الشياطين الحمر"، لكنه تحول إلى "سي آر 9" في ريال مدريد، لأن الرقم 7 كان بحوزة القائد الأسطوري للنادي الملكي.

رونالدو يسعى لاستعادة بريقه
ويسعى رونالدو (25 عاماً) إلى إستعادة بريقه بعدما ظهر في مستوى متواضع خلال مونديال جنوب إفريقيا، علماً أنه قدم مستوى مميزاً في موسمه الأول مع ريال مدريد، لكن الأخير خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات التي خاضها، واكتفى بمركز الوصيف في الدوري المحلي خلف غريمه التقليدي برشلونة.


خائب الآمال في المونديال

مقالات متعلقة

Got