الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

القطاع:استشهاد احد عناصر القسام واصابة 10 اخرين في سلسلة غارات اسرائيلية

كل العرب
نُشر: 31/07/10 07:27,  حُتلن: 12:02

* عشرات الاصابات بالهلع والخوف بين الموطنين

* الجيش غير مرتبط بالمفاوضات وانه يوجد لدى الجيش العديد من الاهداف التي سيختار ضربها

*  القصف تم بطائرات من طراز (اف 16 ) واستهدف محيط مجمع انصار الامني" منتدى الرئيس" سابقا

استشهد مقاوم من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، واصيب عشرة اخرين في سلسلة غارات نفذها الطيران الاسرائيلي على مناطق متفرقة في قظاع غزة فجر اليوم السبت. واعلنت كتائب القسام استشهاد احد قادتها الميدانيين عيسى عبد الهادي البطران "أبو بلال" (40) عاماً في قصف نفذته الطائرات الاسرائيلية استهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

بدوره افاد مراسلنا ان ثماني اصابات مختلفة وصلت الى مجمع الشفاء الطبي بعد ان قصفت طائرات من طراز (اف 16 ) محيط مجمع انصار الامني" منتدى الرئيس" سابقا، فيما لحقت اضرار كبيرة بالمقرات الامنية هناك ومنازل المواطنين .
وقال الدكتور معاوية حسنين مدير الاسعاف والطواريء ان 8 من العاملين في الحراسات في الشرطة التابعة للمقالة اصيبوا جراء قصف اسرائيلي على مواقع مدنية على شاطيء البحر في منطقة المنتدى، وحالتهم ما بين المتوسطة والحرجة.

هلع وخوف
وفي وقت لاحق وصلت اصابتان (طفلة ورجل كبير في السن) من منطقة المنتدى لمستشفى الشفاء بحالة متوسطة، اضافة الى عشرات الاصابات بالهلع والخوف بين الموطنين حيث جاء القصف في وقت متأخر من الليل. مصادر الشرطة تحدثت عن ان الموقع الذي تم قصفه كان به أكثر من 150 عنصرا قبل نصف ساعة من القصف ,مؤكدة ان اخلاءً للمواقع الامنية في قطاع غزة تم قبل ساعات قليلة من القصف.

استهداف مخزن للمواد الغذائية
كما قصفت الطائرات هدفا في منطقة مفتوحة في دير البلح شمال قطاع غزة دون ان يبلغ عن اصابات .كما قصفت الطائرات منطقة الانفاق في رفح دون اصابات. واستهداف القصف الجوي كذلك معمل للبناء في منطقة الوسطى، اضافة الى استهداف مخزن للمواد الغذائية والعصائر ..

لا علاقة للجيش بالمفاوضات
بدوره ذكر موقع اسرائيلي، ان الجيش الاسرائيلي حتى الان لايعرف الجهة التي قامت باطلاق صاروخ جراد، وقد اكد مصدر عسكري للصحيفة ان الجيش غير مرتبط بالمفاوضات وانه يوجد لدى الجيش العديد من الاهداف التي سيختار ضربها ، والامر يتم دراسته بين قائد المنطقة الجنوبية للجيش الاسرائيلي وقيادة الجيش لمنطقة غزة ، وكذلك فان الجيش يستعد جيدا لآي تدهور على الحدود الجنوبية ولدينا العديد من الخطوات التي سنقوم بها وما شاهدته حركة حماس في الحرب الاخيرة هو جزء بسيط مما سنقوم به في حال تدهور الاوضاع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242692.53
BTC
0.53
CNY