الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

اختفاء فتى بعد اقتحام الشرطة لمنزل الحاج أمين خشان في باقة الغربية واعتقال معاق

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/07/10 13:26,  حُتلن: 19:05

- الحاج أمين خشان لموقع العرب:

* قلبوا المنزل رأسا على عقب، وكل ذلك بدون مراعاة لشعور النساء والاطفال الذين اصفرت وجوههم خوفا من الشرطة ووحداتها الخاصة

* من غير المعقول ان تحتجز الشرطة معاقا، وتطارد طفلا، وترعب النساء، وتداهم المنزل وتعتدي على حرمته بدون رؤية أمر التفتيش

* جميعنا فزعنا عندما رأينا حفيدي الصغير ابن العاشرة من عمره يفر هاربا وخلفه افراد الشرطة والوحدات الخاصة تقول: تفتيش....تفتيش....تفتيش

- يهودا ممان الناطق بلسان الشرطة:

* وصلنا بلاغ بأن شيئا ممنوعا متواجدا داخل المنزل، فقمنا بتفتيشه الا انا لم نجد أي شيء

* قمنا بعملية تفتيش اعتيادية كما هو الحال في عمليات تفتيش مشابهة ولم نعتقل أي معاق على الإطلاق

"وحشية وهمجية لم يسبق لها مثيل، حالة من الرعب والهلع والخوف مرت على افراد العائلة من الاطفال والنساء و الشباب، بدون سابق انذار وبدون ان نعلم ماذا يريدون وبدون ان نرى اي أمر تفتيش من الضباط، قاموا هؤلاء الوحوش بمداهمة منزلي" بهذه الكلمات لاقى الحاج أمين خشان من باقة الغربية مراسل موقع العرب الذي كان يرتجف خوفا على ابنائه واحفاده.


العبث في منزل العائلة

وأكمل قائلا، جميعنا فزعنا عندما رأينا حفيدي الصغير ابن العاشرة من عمره يفر هاربا وخلفه افراد الشرطة والوحدات الخاصة تقول "تفتيش....تفتيش....تفتيش" وقاموا بمداهمة المنزل على مرأى من نسائنا وأطفالنا الصغار الذين باشروا الصراخ والبكاء خوفا من هذا المنظر المفزع.
وأضاف خشان لمراسل موقع العرب: طلبت أمر التفتش من هؤلاء الوحوش الا انهم لم يبالوا لطلبي وحاولت معرفة سبب مداهمتهم للمنزل وسألتهم ماذا يريدون وعن أي شيء يبحثون، الا انهم لم يبالوا بأسئلتي واستمروا بعملية التفتيش الفوضوية واحداث التخريب وقلبوا المنزل رأسا على عقب، وكل ذلك بدون مراعاة لشعور النساء والاطفال الذين اصفرت وجوههم خوفا من الشرطة ووحداتها الخاصة، وبدون مراعاة لحرمة البيت.


الفتى الذي فر هاربا

إختفاء الحفيد الصغير
وتابع الحاج أمين خشان، لم تكفهم الفوضى والرعب الذي ألم بنا، إلا انهم قاموا باحتجاز اثنين من ابنائي أحدهم معاق!!! أي وحشية هذه وأي تصرف هذا، وكذلك حتى هذه اللحظة لا نعلم اين حفيدي الصغير ابن العاشرة من عمره الذي فر هاربا نحو الاحراش خوفا من الشرطة.

تصرف وحشي وغير الإنساني
وطالب خشان عبر موقع العرب تدخل المسؤولين للتحقيق في هذا التصرف الذي وصفه بالوحشي وغير الإنساني، اذ انه من غير المعقول ان تحتجز الشرطة معاقا، وتطارد طفلا، وترعب النساء، وتداهم المنزل وتعتدي على حرمته بدون رؤية أمر التفتيش وبدون أن يعلم عن أي شيء يبحثون.

تعقيب الشرطة
وعقب يهودا ممان الناطق بلسان شرطة لواء الشمال في اتصال هاتفي لموقع العرب ظهر اليوم الجمعة بالقول: وصلنا بلاغ بأن شيئا ممنوعا متواجدا داخل المنزل، فقمنا بتفتيشه الا انا لم نجد أي شيء، وعليه أنا أؤكد بأننا سنجد ما بحثنا عنه في عمليات تفتيش لاحقة، علما ،اننا قمنا بعملية تفتيش اعتيادية كما هو الحال في عمليات تفتيش مشابهة. وأكد ممان لموقع العرب بالقول: لم نعتقل أي معاق على الإطلاق.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY