الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 04:01

دا سيلفا: سأتعلم من مايكون قبل منافسته في المنتخب البرازيلي

كل العرب
نُشر: 30/07/10 19:45,  حُتلن: 07:53

* دا سيلفا: انها الدعوة الأولى لي في منتخب البرازيل، وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل القريب

* المدرب البرازيلي مانو مينيزيز قرر منح المانشستراوي فرصته الدولية الأولى مع المنتخب الأول في اللقاء الودي الذي سيجمع سحرة السامبا بالولايات المتحدة الأميركية

يتطلع الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد "رافائيل دا سيلفا" للإستفادة من الخبرات الواسعة للاعب نادي الإنتر "مايكون" خلال تواجدهما سوياً في الأسابيع المقبلة في معسكر المنتخب البرازيلي حيث تم استدعاء دا سيلفا صاحب الـ23 عاماً والذي عانى الموسم الماضي من انتقادات لاذعة بسبب ما فعله في مباراة بايرن ميونيخ ببطولة دوري أبطال اوروبا. المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي "مانو مينيزيز" قرر منح الشاب المانشستراوي فرصته الدولية الأولى مع المنتخب الأول في اللقاء الودي الذي سيجمع سحرة السامبا بالولايات المتحدة الأميركية يوم العاشر من أغسطس المقبل.


رافائيل دا سيلفا


وسيستبعد مانو مينيزيز العديد من اللاعبين الذين شاركوا مع البرازيل في كأس العالم 2010 ولم يقدموا ما يشفع لهم كي يواصلوا مع الفريق مشوارهم الدولي، ويبدو أنه سيتجاهل الظهير الأيمن لنادي برشلونة "داني ألفيش" بعد أن قام بإستدعاء دا سيلفا.
إنضمام دا سيلفا لصفوف البرازيل مع الخبير مايكون -المطلوب بقوة في ريال مدريد هذا الصيف- سيدعمه نفسياً ويزيد من خبراته الميدانية وربما يستغل فرصة غياب ألفيش وبعض نجوم المنتخب ليرفض نفسه على تشكيلة خليفة دونجا، فكل ما فعله اللاعب مع منتخب البرازيل للشباب تحت 20 عاماً ومانشستر يونايتد شيء ومشواره القادم مع المنتخب الأول شيء أخر.

منافسة شرسة
وقال دا سيلفا: "سأواجه منافسة شرسة على صعيد التشكيل الأساسي للمنتخب لأن ما يكون هو أفضل ظهير أيمن في العالم ولكنني لا أتطلع لمنافسته فقط بل للتعلم منه، وأنا سعيد جداً لأن المدرب قام بإستدعائي للفريق، وفخور بهذا الإنجاز". مضيفاً في تصريحاته للموقع الرسمي للمان يونايتد على الإنتر نت : "انها الدعوة الأولى لي في منتخب البرازيل، وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل القريب، فعندما أعلن المدرب تشكيلته شعرت بسعادة كبيرة جداً".
واتم حديثه: "مايكون يلعب في نفس مركزي وإنه لاعب عظيم لذا أستطيع التعلم منه الكثير، انني حقاً محظوظ للعب لأفضل نادٍ في العالم (مانشستر يونايتد)، وأفضل منتخب في العالم (البرازيل)، لقد تحققت أحلامي".

مقالات متعلقة

Got