الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

حارس مرمى إنجلترا يرفض سلتيك ويوافق على الإنضمام لبريستول سيتي

كل العرب
نُشر: 30/07/10 19:36,  حُتلن: 09:46

* الصفقة غريبة بعض الشيء لجماهير نادي بورتسموث التي تفاجأت من موافقة الحارس على الإستمرار في دوري الدرجة الأولى رغم أنه امتلك عروضاً قوية من أندية "فولهام، سلتيك جلاسكو وساندرلاند" لكنه فضل الإنضمام لستيف كوبل

وافق الحارس الدولي الإنجليزي ديفيد جيمس، حارس مرمى ليفربول، أستون فيلا، مانشستر سيتي وبورتسموث السابق على الانتقال لنادي بريستول سيتي في صفقة مدتها سنة واحدة فقط رافضاً التوقيع مع نادي سلتيك جلاسكو الأسكتلندي.
وانتقل الحارس المُخضرم لفريق بريستول في دوري الدرجة الأولى الذي يشرف على تدريبه المدرب الإنجليزي "ستيف كوبل" نجم وسط نادي مانشستر يونايتد في ثمانينات القرن الماضي.


ديفيد جيمس

 

الصفقة الغريبة
الصفقة غريبة بعض الشيء لجماهير نادي بورتسموث التي تفاجأت من موافقة الحارس على الإستمرار في دوري الدرجة الأولى رغم أنه امتلك عروضاً قوية من أندية "فولهام، سلتيك جلاسكو وساندرلاند" لكنه فضل الإنضمام لستيف كوبل في بريستول لمساعدته على الترشح للدوري الممتاز الموسم المقبل.

 لعب كرة القدم هو الأهم
وقال جيمس للموقع الرسمي للنادي: "عُرض عليّ البقاء في الدوري الممتاز ولكن لعب كرة القدم أهم بالنسبة لي من الإنضمام لأحد الأندية الكبرى دون الحصول على فرصة حقيقية لللعب، لهذا أحب أن ألتحق بنادي أكون شخص أساسي من عائلته".

فريق طموح
وتابع: "أنا مُتحمس للخطة المستقبلية لنادي بريستول سيتي مع الرئيس ستيف لانسداون الذي أجرى معي مُحادثات طويلة للحصول على توقيعي وأعجبني ما قاله عن النادي وطموحه، وأنا أعرف كل شيء عن خطط بناء ستاد جديد ورغبة الجميع هنا في الترقي للدوري الممتاز الموسم المقبل".
وانهى: "هذا فريق طموح وهذه هي شخصيتي".

مقالات متعلقة

Got