الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

الرجل الأسد متقلب المزاج مع النساء.. لكنه طبعاً يحب أن يشعر بأنوثتها الصاخبة

كل العرب
نُشر: 28/07/10 12:14,  حُتلن: 08:00

* حكمة المرأة العذراء قد توقظ عند الأسد شعوراً قلما يشعر به، وهو انه يخطئ مرات حتى ولو لم يعترف بذلك

* الجوزائية اللافتة للنظر والواثقة من تأثيرها على الجنس الأخر قد يشكل الأسد عنده مغامرة جديدة، إنما الخيبة الكبيرة تكون عندما ينقلب السحر على الساحر


الرجل الأسد والمرأة الحمل
ما من امرأة تستطيع التغلب على هذا الرجل أو التوازن معه إلا الحملية، مناقشة وتحد، أو كراهية، أو حب يشبه المجد.

الرجل الأسد والمرأة الثور
الاسدي يأسر الثورية برجولته، وحضوره يشعرها أكثر بأنوثتها، إن ارضت سلطته بقناعة وليس ادعاء، شكلاً ثنائياً جميلاً.

الرجل الأسد والمرأة الجوزاء
الجوزائية اللافتة للنظر والواثقة من تأثيرها على الجنس الأخر قد يشكل الأسد عنده مغامرة جديدة، إنما الخيبة الكبيرة تكون عندما ينقلب السحر على الساحر.


صورة توضيحية

الرجل الأسد والمرأة السرطان
قد يجد الأسد المشغول دائماً عند السرطانية ما لا يجده عند غيرها من القناعة وحب الاستقرار، لكن في البيت قد تكون سلطتها اكبر فهل يرضى؟

الرجل الأسد والمرأة الأسد
علاقة يسودها التفاهم والرضى وتجمع كثيرا من القواسم المشتركة، صحيح إن الرتابة قد تتخللها إنما لا يمكن إن تسير بها نحو الفشل.

الرجل الأسد والمرأة العذراء
حكمة هذه المرأة قد توقظ عند الأسد شعوراً قلما يشعر به، وهو انه يخطئ مرات حتى ولو لم يعترف بذلك.

الرجل الأسد والمرأة الميزان
قلما تنجح علاقة بين رجل أسدي وامرأة من برج الميزان، لأن عشق هذه المرأة لكل ما هو جميل قد يغضب الأسد الساعي إلى التحكم بالأمور والحكم عليها من منظاره الخاص ولا يرضى تعليقاً من احد أخر.

الرجل الأسد والمرأة العقرب
يتفقان على المبادئ إنما المرأة العقرب أكثر عمقا، في حين إن الاسدي اقوى حضوراً، إذا أضيف العمق إلى قوة الحضور ليشكل عنصرا مهما في إنشاء علاقة متينة.

الرجل الأسد والمرأة القوس
النزعة الاستقلالية حاضرة بقوة عند الاثنين إذا تخاطبا من خلالها اتفقا، إما إذا تمسك كل طرف بها وكأنه واضعها فسيحصل الخلاف، ولكن في حال الاتفاق قد تنجح هذه العلاقة بنسبة كبيرة.

الرجل الأسد والمرأة الجدي
ملل يصيب هذه المرأة من فلسفة الرجل الأسد، تسايره ولكن لا يمكن لها أن ترضى به كشريك لحياتها، صحيح إن الحضور اللافت يسحرها إنما الفلسفة في الحديث تربك تفكيرها.

الرجل الأسد والمرأة الدلو
مهما اختلفا فهما قادران على الاتفاقن عند كل منهما شعور بأنه خلق ليكون قرب الأخر، إذا العلاقة بينهما واردة حتى في حالات الاختلاف.

الرجل الأسد والمرأة الحوت
تسلط الرجل الأسد على المرأة الحوت يحولها من إنسانة حساسة إلى نمرة شرسة مستعدة للانقضاض على فريستها كل ساعة، ولكن الفريسة هنا أسد فالإنقضاض مستحيل مما يعني إن العلاقة صعبة.

مقالات متعلقة