الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:01

حفل انهاء المخيم الصيفي لتعليم السباحة في حرفيش

من : مرشد
نُشر: 29/07/10 12:57,  حُتلن: 08:19

*  الدورة تكسب الطالب الثقة بالنفس والجرأة والمسؤولية وتحسن اللياقة البدنية لديه

أقيم الاربعاء حفل انهاء المخيم الصيفي لتعليم وتحسين السباحة تحت أشراف الأستاذ والمدرب علي بدر بمشاركة أكثر من 35 طالبا وطالبة . بعد أثني عشر يوما من التدريب والعمل الدؤوب والمتواصل في بركة "الاغام" معلوت وصل يوم الأربعاء المخيم إلى نهاية مطافه وقد اشرف على التدريبات طاقم المدربين.

 

وقد خصصت هذه الدورة الممتعة لأطفال حرفيش من جيل ثلاث سنين حتى أربعة عشر سنة ,تم تقسيمهم خلال الدورة إلى مجموعات صغيرة لا تتعدى 8 طلاب في كل مجموعة , حسب قدراتهم الشخصية ,تعلموا,تمتعوا واكتسبوا أسس السباحة الرئيسية, وبعدها شاركوا في ألعاب حركة مع المدرب علي بدر . في نهاية الدورة,حيث تم في اليوم الأخير توزيع شهادات والميداليات تقدير على كل طالب اشترك في الدورة وتصويره صورة تذكارية خاصة.

صقل شخصية الطالب
الاستاذ بدر ينظر إلى دورات السباحة في غاية الأهمية وهي تعتبر من أهم الدورات حيث تصقل شخصية الطالب ومن خلالها يكتسب الثقة بالنفس , الجرأة والمسؤولية, وتحسن اللياقة البدنية عنده أولادنا , وتنمي عنده قدرات ومبادئ اجتماعية وهذا بالطبع يؤثر علية ايجابيا في حياته اليومية، ومن اجل ذلك نحن نواعدكم باستمرار العمل معا على التوالي لتنظيم دورات سباحة لسكان حرافيش لنتأمل النجاح والمشاركة الواسعة دائما.


 

مقالات متعلقة