الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

أبناء سخنين يفتتح الموسم أمام حامل الكأس هبوعيل تل أبيب ضمن التوتو

محاسن ناصر -
نُشر: 27/07/10 22:10,  حُتلن: 14:03

- حسن أبو صالح:

* الحمد الله كان معسكرا ناجحاً به اختبرنا عدة لاعبين ومن المتوقع ان نوقع مع اثنين منهم الروماني والكرواتي

* مدرب الفريق يوفال نعيم معني جدا بخدماتهم وان شاء الله سنوقع معهم خلال الأسبوع القادم إذا لم يحدث أي طارئ

يواصل فريق اتحاد أبناء سخنين استعداداته للقائه مساء السبت (21.00 في الدوحه) أمام بطل الدوري وحامل الكأس فريق هبوعيل تل أبيب وذلك ضمن مباريات كأس التوتو.
الفريق السخنيني الذي عاد يوم الجمعة الماضي من المعسكر التدريبي في رومانيا حيث ذكر انه كان معسكر تدريبي ناجح، به اكتسب لاعبي الفريق اللياقة البدنية المطلوبة بالإضافة الى التجانس من الناحيتين الاجتماعية والمهنية.



التعرف عن كثب على قدرات اللاعبين
وفي حديث مع رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح قال: الحمد الله كان معسكرا ناجحاً به اختبرنا عدة لاعبين، ومن المتوقع ان نوقع مع اثنين منهم الروماني والكرواتي، اللذان حضرا الى البلاد وسيلعبان أمام هبوعيل تل أبيب للتعرف عن كثب على قدراتهم. مدرب الفريق يوفال نعيم معني جدا بخدماتهم وان شاء الله سنوقع معهم خلال الأسبوع القادم إذا لم يحدث طارئ.

عقد إتفاقيات
بالمقابل وبعد ان ورد اسمه وكأنه سيترك الفريق السخنيني تم الاتفاق بين المدافع يا يا بيتي والإدارة السخنينية على مواصلة مشواره مع الفريق السخنيني لموسمين اضافيين وقد تنازل بيتي عن الانتقال لفريق أخر نهائياً.
كما ذكرنا فأن الفريق سيلعب أمام هبوعيل تل أبيب وسوف يشرك المدرب يوفال نعيم التركيبة الأساسية للفريق من الموسم الفائت بالإضافة الى المهاجمين الجديدين لاختبارهما.

جمهور غفير في الإنتظار
ومن المتوقع ان يحضر هذه المباراة جمهور غفير الذي سئم الانتظار وهو متشوق للعودة الى المدرجات . هذا بالإضافة الى الفريق الضيف بطل الدوري هبوعيل تل ابيب الذي يحظى بمحبة الكثير من الوسط العربي.
حمد غنايم في حديثه لموقع العرب: نأمل ان يوفقنا الله هذا الموسم وان ننخرط في القسم العلوي من اللائحة هدفها الحفاظ على المرتبة التي انهينا بها الموسم الفائت ( السابعة).






 

مقالات متعلقة