فنانين

اللبنانية قمر:عشت في ميتم ووالدتي لم تربني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانة قمر ترد على الشائعات التي تحوم حولها: عشت في ميتم ووالدتي لم تربني

* قمر متزوجة من رجل أعمال مصري معروف ولكنه لا يرغب بأن يذكر اسمه في الإعلام
- قمر:
 
* المثل "طب الجرة على تمها بتطلع البنت لامها" لا ينطبق علي لأن والدتي لم تربيني ولم تؤثر في عقليتي
 
* من المعروف ومن غير المعقول أن أكون قمر قد عملت في ملاهي سورية وأنا بسن 14 سنة أي أنني كنت قاصر وهذا ممنوع في سورية



تداولت بعض الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية حوارات شديدة اللهجة حول خلاف الفنانة قمر ووالدتها على أثر توجه الأخيرة الى احدى الإذاعات للحديث والعمل على فضح إبنتها في الإعلام بسبب المال والتفوه بكلام غير صحيح وبعيد كل البعد عن الحقائق العائلية والعاطفية والمهنية والأخلاقية.. وتحدثت الوالدة عن كلام فيه الكثير من القدح والذم لا ينم عن أخلاقيات أم اتجاه ابنتها.

الراحة جسدية مطلوبة
لذا يهم الفنانة قمر أن توضح عبر مكتبها الإعلامي نقاط عديدة مما ذكرته الوالدة وهو غير صحيح لأسباب واضحة منها:
_ قمر متزوجة من رجل أعمال مصري معروف ولكنه لا يرغب بأن يذكر اسمه في الإعلام ولا يريد ان يكون ضمن الأضواء، إلا أن الأيام ستوضح كل شيء. وأن تدخل البعض بينهما جعل هوة تحدث استغلوها ليربحوا منه أموالاً ومنهم والدتها.
_ كما توضح أن أسرتها تعرف بزواجها وتعرف بحملها وهي لم تهرب لتخفي حملها بل هي في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها الأول، إلا أن أحداً لا يريد لها الراحة بل يريدون الإستفادة منها بطريقة ما.
طب الجرة على تمها بتطلع البنت لامها
_ ومن ناحية أخرى توضح قمر أن المثل اللبناني القائل "طب الجرة على تمها بتطلع البنت لامها" كما يتداوله البعض ولكن هذا المثل لا ينطبق عليها لأن والدتها لم تربها ولم تؤثر في عقليتها.
كما توضح قمر انه من المعروف ومن غير المعقول أن تكون قمر قد عملت في ملاهي سورية وهي بسن 14 سنة أي أنها كانت قاصر، والقانون في سورية لا يسمح بعمل الفتاة في الملاهي والمطاعم بهذا العمر إلا بعد تخطي سن الرشد (18 سنة).

نارو بتحرقني
كما لم تكن الوالدة هي الوصية على الفنانة قمر بعد اختفاء والدها وهي طفلة صغيرة، ولم تكن تستطيع الخروج من لبنان إلا بتوقيع الموافقة من عمها وهو الوصي عليها، خاصة وأنها حين كانت بذاك السن تعيش داخل ميتم أو مدرسة أيتام داخلية تابعة للسيدة بهية الحريري. فلا يمكن أن تأتي الوالدة وتأخذها للغناء والعمل في سورية.
_ بعد سن 15 سنة خرجت قمر من الميتم وعملت في مصنع "البويجيان" للذهب في منطقة الدورة في بيروت وكانت تتقاضى 250 دولار فقط، كانت تؤمن من خلالهم أيضاً حليب وحفاضات لشقيقتها الصغرى منال، لأن الأم لم تكن تعمل، وكانت قمر تساعدها..
_ بعد تجاوزها 18 سنة دخلت عالم الغناء ووقعت عقداً مع غسان شرتوني، وبعد العشرين من عمرها تزوجت من الفنان آدم وبعدها سجلت أغنية "نارو بتحرقني"..
لم أرفع دعوى على والدتي
_ كما توضح قمر أنها لم ترفع دعوى قضائية على والدتها بشكل مباشر بل على زوج والدتها حين تمت سرقة مجوهراتها، وبالتالي ستكون هي ضمن الدعوى بسبب تواجدها في مكان السرقة التي وصلت الى سرقة الملابس أيضاً.
_ ومن ناحية ادعاء الوالدة بأن قمر تضربها وتحجزها في الغرفة، تؤكد قمر بأنها لو كانت لا تحب والدتها وتضربها لما عمدت الى أن تسافر معها في رحلات إستجمام الى الساحل الشمالي في مصر والى القاهرة وشرم الشيخ، وتحجز لها جناحاً خاصاً في فندق "الفورسيزن" لتكون مرتاحة.
أما عن حياتها الفنية فتؤكد قمر بأنها ستتابع حياتها الفنية بعد وضعها لمولودها الأول، وأنها خلال هذه الأثناء تعيش فترة راحة ولا ترغب بأن تظهر كثيراً في الإعلام وأن ردها هذا سيكون بمثابة بيان جدي منها.

كلمات دلالية
بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,808
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,402
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,800
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,199
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,396
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,780
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,582
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,366
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,537
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,178
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,704
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,175
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,688
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,684
اسود فاتح الحلقة 22
اسود فاتح الحلقة 22
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,297
حكايات بنات 5 الحلقة 25
حكايات بنات 5 الحلقة 25
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,296
الوجه الآخر الحلقة 37
الوجه الآخر الحلقة 37
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,295
من الآخر الحلقة 21
من الآخر الحلقة 21
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,294
حب في العلّية الحلقة 16
حب في العلّية الحلقة 16
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,293
نجمة الشمال الحلقة 37
نجمة الشمال الحلقة 37
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,168
العنقاء الحلقة 16
العنقاء الحلقة 16
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,873
بابل الحلقة 17
بابل الحلقة 17
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,160
اسود فاتح الحلقة 21
اسود فاتح الحلقة 21
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,867
الوجه الآخر الحلقة 36
الوجه الآخر الحلقة 36
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,576
حكايات بنات 5 الحلقة 24
حكايات بنات 5 الحلقة 24
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,574
الطبيب المعجزة الحلقة 34
الطبيب المعجزة الحلقة 34
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,572
حياة جديدة الحلقة 8
حياة جديدة الحلقة 8
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,285
الميراث الحلقة 168
الميراث الحلقة 168
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,852
جبل جونول الحلقة 1
جبل جونول الحلقة 1
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,283
منزلي الحلقة 16
منزلي الحلقة 16
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,282
انت اطرق بابي الحلقة 15
انت اطرق بابي الحلقة 15
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,281
المؤسس عثمان الحلقة 30
المؤسس عثمان الحلقة 30
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,560
نهضة السلاجقة الحلقة 3
نهضة السلاجقة الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,837
قطاع الطرق 6 الحلقة 3
قطاع الطرق 6 الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,278
عروس بيروت 2 الحلقة 10
عروس بيروت 2 الحلقة 10
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,554
اسود فاتح الحلقة 20
اسود فاتح الحلقة 20
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,104
الوجه الآخر الحلقة 35
الوجه الآخر الحلقة 35
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,550
حكايات بنات 5 الحلقة 23
حكايات بنات 5 الحلقة 23
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,096
داوِني الحلقة 69
داوِني الحلقة 69
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,273
أطرق بابي الحلقة 43
أطرق بابي الحلقة 43
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,816
أطرق بابي الحلقة 42
أطرق بابي الحلقة 42
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,542
أطرق بابي الحلقة 41
أطرق بابي الحلقة 41
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,270
حكيم اوغلو الحلقة 22
حكيم اوغلو الحلقة 22
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,076
التفاح الحرام 4 الحلقة 7
التفاح الحرام 4 الحلقة 7
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,072
الميراث الحلقة 167
الميراث الحلقة 167
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,534
شقة الأبرياء الحلقة 6
شقة الأبرياء الحلقة 6
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,064
السد الحلقة 10
السد الحلقة 10
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,265
عروس بيروت 2 الحلقة 9
عروس بيروت 2 الحلقة 9
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,056
اسود فاتح الحلقة 19
اسود فاتح الحلقة 19
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,789
من الآخر الحلقة 20
من الآخر الحلقة 20
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,262
الوجه الآخر الحلقة 34
الوجه الآخر الحلقة 34
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,261
داوِني الحلقة 68
داوِني الحلقة 68
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,040
حكايات بنات 5 الحلقة 22
حكايات بنات 5 الحلقة 22
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,777
الميراث الحلقة 166
الميراث الحلقة 166
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,258
عروس بيروت 2 الحلقة 8
عروس بيروت 2 الحلقة 8
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,514
من الآخر الحلقة 19
من الآخر الحلقة 19
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,768
اسود فاتح الحلقة 18
اسود فاتح الحلقة 18
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,510
ماريا ومصطفى الحلقة 7
ماريا ومصطفى الحلقة 7
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,016
الحفرة 4 الحلقة 7
الحفرة 4 الحلقة 7
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,759
داوِني الحلقة 67
داوِني الحلقة 67
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,756
ابنة السفير 2 الحلقة 21
ابنة السفير 2 الحلقة 21
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,004
حكايات بنات 5 الحلقة 21
حكايات بنات 5 الحلقة 21
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,000
الوجه الآخر الحلقة 33
الوجه الآخر الحلقة 33
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,996
ابنة السفير 2 الحلقة 20
ابنة السفير 2 الحلقة 20
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,992
ابنة السفير 2 الحلقة 19
ابنة السفير 2 الحلقة 19
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,494
حكايات بنات 5 الحلقة 20
حكايات بنات 5 الحلقة 20
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,984
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 9
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 9
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,490
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 25
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 25
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,976
من الآخر الحلقة 18
من الآخر الحلقة 18
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,243
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 24
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 24
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,484
من الآخر الحلقة 17
من الآخر الحلقة 17
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,241
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 23
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 23
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,960
عروس بيروت 2 الحلقة 7
عروس بيروت 2 الحلقة 7
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,956
المعلم الحلقة 6
المعلم الحلقة 6
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,476
الميراث الحلقة 165
الميراث الحلقة 165
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,474
داوِني الحلقة 66
داوِني الحلقة 66
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,472
نجمة الشمال الحلقة 36
نجمة الشمال الحلقة 36
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,705
عروس بيروت 2 الحلقة 6
عروس بيروت 2 الحلقة 6
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,468
عروس بيروت 2 الحلقة 5
عروس بيروت 2 الحلقة 5
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,233
عروس بيروت 2 الحلقة 4
عروس بيروت 2 الحلقة 4
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,928
عروس بيروت 2 الحلقة 3
عروس بيروت 2 الحلقة 3
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,924
عروس بيروت 2 الحلقة 2
عروس بيروت 2 الحلقة 2
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,690
عروس بيروت 2 الحلقة 1
عروس بيروت 2 الحلقة 1
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,916
الوجه الآخر الحلقة 32
الوجه الآخر الحلقة 32
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,684
اسود فاتح الحلقة 17
اسود فاتح الحلقة 17
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,908
الميراث الحلقة 164
الميراث الحلقة 164
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,678
الوجه الآخر الحلقة 31
الوجه الآخر الحلقة 31
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,225
الحمامة الحلقة 14
الحمامة الحلقة 14
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,224
حب في العلّية الحلقة 15
حب في العلّية الحلقة 15
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,669
حكايات بنات 5 الحلقة 19
حكايات بنات 5 الحلقة 19
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,888
اسود فاتح الحلقة 16
اسود فاتح الحلقة 16
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,442
العنقاء الحلقة 15
العنقاء الحلقة 15
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,220
في السراء و الضراء الحلقة 6
في السراء و الضراء الحلقة 6
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
436,876
بابل الحلقة 16
بابل الحلقة 16
الإثنين ٢٦ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,436