الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

الجماهير الإنجليزية تحتج وتتجاهل شراء تذاكر مباراة المنتخب ضد المجر

كل العرب
نُشر: 27/07/10 11:54,  حُتلن: 13:52

* الاتحاد الإنجليزي اضطر لتقليص السعر قدر الإمكان من 30 جنيه إسترليني لجذب أكبر قدر ممكن من المشجعين

احتج الجمهور الإنجليزي على منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة المجر ودياً الشهر المقبل بطريقة مُعبرة جداً عن الاستياء العام الذي يجتاح إنجلترا بعد فشل رجال كابيللو في تحقيق نتائج مُرضية أو التأدية بشكل متميز في الأربعة مباريات التي خاضوها.
وتراجعت مبيعات تذاكر مباراة المجر الودية الشهر المقبل بنسبة 33% في إشعار واضحة لخيبة الأمل العارمة التي تجتاح الشارع الرياضي الإنجليزي رغم أن سعر تذكرة المباراة 15 جنيه إسترليني فقط وستقام على ملعب ويمبلي الجديد حيث اضطر الاتحاد الإنجليزي لتقليص السعر قدر الإمكان من 30 جنيه إسترليني لجذب أكبر قدر ممكن من المشجعين.


بكاء وحزن إنجليزي لا يوصف بالخروج الجديد من المونديال دون إنجاز أو أداء يذكر

وقال العضو المنتدب للاتحاد الإنجليزي "أدريان بيفنجتون": "الاتحاد الإنجليزي اُصيب بخيبة أمل واسعة بسبب أداء المنتخب في كأس العالم 2010، وما يحدث في البلاد حالياً أمراً طبيعياً، ونحن نتفهم تماماً غضب المشجعين والإحباط العام الذي يسود في هذا الوقت بعد الخروج المخيب من المونديال".
واضاف: "نحن نقدر أن الآلاف من الناس انفقوا مبالغ ضخمة من المال للسفر إلى جنوب أفريقيا، وردة فعلهم الحالية نتفهمها، نحن لدينا مسؤولية لوضع الحلول الفورية وطويلة الأجل لإنجاح المنتخب في البطولات القادمة".
واشار: "لدينا الوقت لإعادة بناء جسر الثقة بيننا وبين الجماهير من جديد، ربما يظهر الحضور الجماهير قليل جداً في مباراة المجر مقارنةً بالمباريات السابقة، وهذا مفهوم، وأمر وارد جداً، ولكن واثق أن جماهيرنا ستعود في الوقت المناسب".

مقالات متعلقة

Got