الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

الحركة الاسلامية في كابول تختتم مخيمها الصيفي: معسكر طلائع الايمان الثامن

كل العرب
نُشر: 26/07/10 20:22,  حُتلن: 07:21

* معسكر طلائع الايمان الثامن للبنين وللبنات بدأ يوم 11.7.2010 تحت عنوان سجل انا مسلم وتواصلت فعالياته على مدى اسبوع كامل

بعد اسبوع من العمل المتواصل والدؤوب قامت اسرة معسكر طلائع الايمان بتاريخ 17.7.2010 باخر فعاليات معسكر طلائع الايمان الثامن حيث تم اقامت حفل ختامي جله من ابداعات طلاب طلائع الايمان الثامن .



سجل أنا مسلم
بدأ معسكر طلائع الايمان الثامن للبنين وللبنات يوم 11.7.2010 تحت عنوان سجل انا مسلم وتواصلت فعالياته على مدى اسبوع كامل مع المبيت في ارض المعسكر للبنين شارك فيه 180 طالب وطالبه وعشرات المرشدين والمساعدين والاداريين والكادر المساند.

التعلق بالهوية الإسلامية
دارت فكرة معسكر طلائع الايمان حول التعلق بالهويه الاسلامية الفلسطينية والتشبث بالأرض والمقدسات كما تطرق المعسكر الى كثير من الاخلاقيات وعالج الكثير من السلوكيات حيث مر الطلاب والطالبات بتجربه تربويه ميدانيه على مدار اسبوع كامل. زار الطلاب والطالبات العديد من المواقع خلال ايام المعسكر كما شارك العديد من الضيوف الافاضل في الفعاليات التربويه التعليميه المثريه. وبهذه المناسبه تتقدم الحركه الاسلاميه واسرة معسكر طلائع الايمان بهيئتيها الاداريه والتربويه اباسمى ايات الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا المعسكر وكل من اعطى من وقته او ماله او من ا ي تبرع عيني كان.

 

مقالات متعلقة