الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

الناصرة:انفجار انبوب الكلور ببركة السباحة بفندق الجولدن كراون يصيب 33شخصا

من : علي
نُشر: 26/07/10 20:12,  حُتلن: 08:12

*الشرطة تمنع الدخول والخروج من والى المنطقة الا لطواقم الاسعاف 
 

طوقت قوات معززة من الشرطة محيط فندق الجولدن كراون وحي الفاخورة في مدينة الناصرة , بعد انفجار انبوب يحتوي على مادة الكلور في بركة فندق الجولدن كراون بالناصرة, وعليه فقد تم اخلاء كافة غرف الفندق للحافظ على سلامة السياح والنزلاء.



وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال يهودا ممان بيانا على وسائل الاعلام أكد ما جاء في الخبر وأضاف ان 50 شخصا نقلوا الى المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة جراء استنشاقهم المواد الخطرة التي تسربت من الاجهزة الداخلية في بركة فندق الجولدن كراون وقد وصفت حالتهم على انها طفيفة. 
هذا ومنعت قوات الشرطة دخول اي شخص الى المنطقة ويدور الحديث في هذه المنطقة عن اخلاء المنطقة من السكان .

33 مصاباً بحالة متوسطة 
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الناطق بلسان "هتسلا" سامر قالوش قال:" الحديث يدور عن 33 مصاباً بحالة اختناق تم نقلهم الى مستشفيات الناصرة ، اثر تسرب مادة خطيرة في فندق غولدن كراون في الناصرة ".
واضاف فيما بعد الناطق بلسان هتسلا:" وصل عدد المصابين حتى هذه اللحظات ما يقارب الـ40 مصاباً نتيجة استنشاق مادة الهبوكلوريد".

تعقيب فندق الجولدن كراون
هذا واصدر الناطق بلسان فندق الجولدن كراون جلال بنا بياناً جاء فيه:"في اعقاب تسرب مادة الكلور من احد اجهزة بركة السباحة قامت ادارة الفندق باخلاء النزلاء والضيوف حرصاً على سلامتهم، وتبين من الفحص الاولي انه على مايبدو فأن سبب التسرب فهو فني وعلى الارجح بسبب عطب في احد الاجهزة".

تعقيب مستشفى الإنجليزي
وصل مساء اليوم إلى مستشفى الناصرة- الانجليزي أكثر من ثلاثين مصابا نتيجة استنشاق مادة سامة وقام طاقم الطوارئ بتقديم الإسعافات الأولية ووصفت حالتهم بين متوسطة وطفيفة. هذا وتم تحرير خمسة أشخاص بعد تقديم العلاج لهم. كما وقام مستشفى الناصرة بفتح مركز معلومات لتوفير المعلومات لعائلات المصابين. 
واضاف البيان فيما بعد :"حصيلة المصابين في الحدث 37 شخص ثلاثة عشر منهم ما زالوا تحت المراقبة منهم أربعة في وحدة العلاج المكثف والباقي تم تحريرهم. بهذا يعلن مستشفى الناصرة- الناصرة عن انتهاء الحدث الطارىء. كما وانتهت قبل قليل جلسة طارئة في مستشفى الناصرة بمشاركة رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، مدير مستشفى الناصرة، د. بشارة بشارات وطاقم الطوارىء لبحث سبل علاج الحدث خاصة وان عشرة من المصابين كانوا من السائحين الأجانب واليهود" وقال د. بشارة بشارات: "اشكر طاقم المستشفى الذي عالج المصابين، كما واشكر قسم الطوارىء في بلدية الناصرة ورئيس البلدية المهندس رامز جرايسي على الجهود التي بذلوها من اجل علاج الحدث. اثبت مستشفى الناصرة- الانجليزي انه مستعد لحالات الطوارىء والتي تم التدرب عليها في وقت سابق".



بيان لبلدية الناصرة حول الانفجار في بركة الكولدن كراون
رئيس البلدية يتواجد حاليا قي مستشفى الانجليزي للأطمئنان على صحة المتضررين والمصابين نتيجة انفجار انبوب الغاز . كما واكدت البلدية انه وعن طريق الصدفة اقيم اليوم في مكاتبها جلسة شملت عمال البلدية وجميع العاملين فيها وخصصت لتجهيز طواقم الطوارىء في عدة جميع اقسام البلدية نذكر منها قسم الصحة والطوارىء وعن كيفية نقل الاخبار لوسائل الاعلام . ومن خلاله كانت بلدية الناصرة بجميع طواقمها جاهزة لأي طارىء . 



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
240340.42
BTC
0.52
CNY