الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

كارفاليو: إن كانت هناك فرصة للعب في مدريد الآن لذهبت سباحة أو جرياً

كل العرب
نُشر: 26/07/10 12:23,  حُتلن: 14:32

* المدافع البرتغالي لم ينس فضل ناديه الحالي تشيلسي

* كارفاليو: أنا في أفضل لحظة في مسيرتي لأني في أعلى مستوىً بدنيّ لي إضافة إلى أني أمتلك خبرة كبيرة

يبدو أن أسهل صفقة من بين الصفقات التي يريدها مورينيو في الدفاع هي صفقة كارفاليو ففوق السعر المتدني الذي قد يطلبه ناديه تشيلسي فاللاعب تحدث عن اتفاق بينه وبين ناديه من أجل أن يخرج هذا الصيف إن أراد هو ذلك إضافة إلى رغبته العارمة في اللعب لريال مدريد.


كارفاليو

وأضاف كارفاليو لصحيفة آس المدريدية "إن كانت لدي فرصة للعب في ريال مدريد الآن لذهبت سباحة أو جرياً... تشيلسي لديهم التزام معي بتركي أخرج هذا الصيف لأسباب يعلمها ممثلوا النادي وأنا وسيكون حلماً أن ألعب في ريال مدريد أفضل نادي في العالم بالنسبة لي وأن أفعل هذا تحت إمرة أفضل مدرب في تاريخ كرة القدم".

مراحل رائعة
وعن أفضل مدرب في التاريخ في رأيه تابع قائلاً "لقد عشت مراحل رائعة مع مورينيو في بورتو وتشيلسي وأن تكون لدي فرصة الفوز بدوري أبطال آخر معه في ريال مدريد سيكون أمراً عظيماً".
المدافع البرتغالي لم ينس فضل ناديه الحالي تشيلسي فأضاف "لقد أمضيت ست سنوات رائعة في تشيلسي وقد كانت لدي الفرصة بأن أعيش فترة مجد لهذا النادي ولكني أعيد على أن اللعب في مدريد سيكون حلماً... أنا ممتن لرومان أبراموفيتش لتعاقده معي وجعلي جزءاً من مشروع تشيلسي خلال ست سنوات. هو كان شخصاًُ مهماً بالنسبة للكرة الإنجليزية وبالنسبة لتشيلسي الذي تحول إلى واحد من بين أفضل النوادي في العالم".
فالنهاية سئل عن عمره المتقدمة فمايكون ودافيد لويز أصغر منه بكثير فأجاب "أنا في أفضل لحظة في مسيرتي لأني في أعلى مستوىً بدنيّ لي إضافة إلى أني أمتلك خبرة كبيرة".

مقالات متعلقة

Got