الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

اختتام مخيم نعيش فرح الطفولة الاول من نوعه في بلدة دير حنا بحفل مهيب ومميز

أمين بشير- مراسل
نُشر: 26/07/10 19:49,  حُتلن: 08:35

* رئيس المجلس المحلي رجا خطيب هنأ أطفال البلدة المشاركين في المخيم وتمنى لهم عطلة سعيدة وموفقة وآمنة من الإصابات

* مفتش وزارة المعارف في ادارة الشباب والمجتمع صالح أبو ريا أشاد وثمّن النشاطات والفعاليات التي حصل عليها طلاب المخيم

أختتم في بلدة دير حنا الأحد فعاليات ونشاطات مخيم المركز الجماهيري الأول "نعيش فرح الطفولة" والذي عقد في بناية المركز الجماهيري بحضور أطفال المخيم وأهاليهم وبمشاركة رئيس المجلس المحلي رجا خطيب وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدير قسم المعارف في المجلس سليم خطيب ومفتش وزارة المعارف قسم الشبيبة صالح أبو ريا ومسؤول المخيمات في الوزارة مصطفى خليل وإدارة ومرشدات المخيم الصيفي.



عطلة آمنة
رئيس المجلس المحلي رجا خطيب هنأ أطفال البلدة المشاركين في المخيم وتمنى لهم عطلة سعيدة وموفقة وآمنة من الإصابات مشيداً بالعمل الجبار والجهد المتواصل الذي بذلته إدارة المخيم والمتطوعين معهم من أجل رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال.
وأكد خطيب أنه ومنذ تسلمه مجلس المحلي قد وعد بأن يولي للتربية والتعليم وكل ما يتعلق بها أهمية كبيرة كما وأن إدارة المجلس وعدت بأن يستمر المركز الجماهيري بتأدية عمله كما كان سابقاً وأن تستمر الفعاليات اللامنهجية التي قام بها والمخيم الصيفي هو أحد هذه النشاطات التي تم إعطاءها أهمية على أمل الإستمرار في هذا النهج في السنوات المقبلة. وشكر الخطيب التبرعات السخية التي تقدم بها المتبرعون وأثنى على الإخلاص لعمل المتطوعين.
مسرحية الامن والامان
أما مفتش وزارة المعارف في ادارة الشباب والمجتمع صالح أبو ريا فقد أشاد وثمّن النشاطات والفعاليات التي حصل عليها طلاب المخيم خلال أيام المخيم مؤكداً أن الأستاذ جلال صفدي مدير ادارة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف يولي أهمية للمخيمات الصيفية وإيفاءها بالشروط المطلوبة ولذلك فإن الوسط العربي قد شهد هذا العام المئات من المخيمات والتي إستوفت جميع الشروط وقدمت خدمات جليلة لأطفال الوسط العربي. هذا وقد تم عرض مسرحية تتعلق بالأمن والأمان على الطرقات قدمها الفنانين أسامة مصري وسعيد سلامة وآخرون.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات متعلقة