الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

هل تعلمون ان مواليد الحوت ستنهار دموعهم إذا حاولتم فرض نظامكم عليهم؟ تفهموهم!

كل العرب
نُشر: 26/07/10 18:53,  حُتلن: 16:07

* حوتكم الصغير إنسان لطيف جدا.. يتأثر بسرعة من أي شخص يجرح شعوره لأنه حساس وضعيف

* الصبيان والبنات من أبناء هذا البرج يحبون القصص والشعر ولن يقوموا بتنفيذ أي قواعد أو شروط سوى ما وضعوه بأنفسهم

يشبه إلى حد كبير الساحرة الصغيرة ذات المظهر الملائكي يقف بقوة وصلابه بإبتسامته اللطيفه والساذجه في نفس الوقت تعلوها نظرات مستغربه من عيونه الشفافه كالماء. أكثر ما يحب طفلكم القصص والحكايات التي يرغب إلى سماعها دائما ؟ كما أنهم لن يسمعوا كلامكم إلا إذا قصصتم عليهم واحدة من هذه الحكايات.


صورة توضيحية

طفلكم الصغير سوف يسبب الكثير من التعب ويحتاج إلى كثير من المجهود لمتابعته فهو لا يحب النظام ولا المذاكرة وهو ذو طابع ثقيل ؟ يفضل النوم نهارا والأستيقاظ ليلا ويستطيع أن يقنعك بأن المذاكرة في الساعات المتأخرة من الليل ستكون لذيذة ومفيده بالنسبه له لأن الليل أهدأ من النهار ؟ مشكلة الثـقه من أكبر مشاكل هؤلاء الأطفال فهو غير واثق من قدراته وبحاجه دائمه إلى المزيد من اأنتباه والرعايه وتزويدهم ببث روح الثـقه وتـقدير مجهودهم ومواهبهم الفريدة .

مشاكل.. وحلول..
في المدرسة ستظهر مشاكل مع معلميه بشأن عدم إستيعابه لدروسه ومن هنا يجب عليكم مساعدته بأعادة إسترجاع دروسه بالمنزل بأستمرار وإلا ستكون النـتائج غير مرغوبه .
الصبيان والبنات من أبناء هذا البرج يحبون القصص والشعر ولن يقوموا بتنفيذ أي قواعد أو شروط سوى ما وضعوه بأنفسهم ولو حاولتم فرض نظام بعينه عليهم ستنهار دموعهم.

خيال قوي وغني
يحبون التعامل مع الكبار عن التعامل مع الأطفال الصغار كما أنهم يتهمون دائما بالكذب ؟ ولكن الأمر ليس كذلك وأنما الخيال الغني القوي الذي يتمتع به صغاركم يعطيهم القدرة على نسخ بعض الخزعبلات.
حوتكم الصغير إنسان لطيف جدا.. يتأثر بسرعة من أي شخص يجرح شعوره لأنه حساس وضعيف لا يستطيع التكيف مع الحياة بسهوله في فترة طفولته ؟ ومن هنا مسئوليتكم تجاهه بالحكمه والصبر ورباطة الجأش سيتعلم منك كيف يحقق آماله وأحلامه على أرض المستقبل . ولربما يصبح في يوم من الأيام عالما مثل أنيشتاين يهدي إلى العالم إحدى الأكتشافات العظيمة.
 

مقالات متعلقة