الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين يزور مدينة جنين ويشارك في إحتفال تكريم الطلبة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 26/07/10 16:01,  حُتلن: 16:26

*تحدث في الاحتفال كل من محمد فيصل عرقاوي أمين سر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين في فرع جنين ، حسن فخر الدين عن وفد الجولان السوري المحتل

قام وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين العامة بزيارة الى مدينة جنين واجتمع برفقة ممثلين عن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينين في فرع جنين مع محافظ مدينة جنين قدورة موسى الذي أطلع الوفد على الوضع العام في مدينة جنين من جميع جوانبه .
ثم انتقل الوفد للمشاركة في إحتفال تكريم الطلبة (العشرة الأوائل من كل فرع) في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2009/2010وذلك في قاعة عمرو للافراح وقد حضر الحفل عشرات الطلبة المتفوقين وذويهم بالاضافة الى وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية ربيحة ذياب ، الوزير جواد الناجي ، محافظ منطقة جنين قدورة موسى ،عطا أبو رميلة أمين سر حركة فتح في إقليم جنين ،وفد من الجولان السوري المحتل ، وفد عن جمعية معلمي صور باهر ووفد كتلة الجبهة في نقابة المعلمين العامة.



أفتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بعدها تمّ استقبال الطلبة المتفوقين بالنشيد الوطني الفلسطيني وسط تصفيق واسع من الحضور، ثم تحدث محافظ مدينة جنين قدورة موسى قائلاً:" يشرفنا اليوم جميعاً أن نقف مهنئين لأهلنا وأبناءنا ونبارك للمعلم هذا الجندي المجهول والعظيم الذي يفني عمرة من أجل إنارة الطريق ، فالخريجين هم سفراءنا أمام العالم وإحتفالنا هذا هو رسالة ضد الحواجز والجدار لنقول مهما فعلتم فنحن باقين فعلى هذة الارض ما يستحق الحياة".
كذلك تحدث الوزير جواد الناجي مسؤول صناديق الدعم داعياً الطلاب الخريجين الى إختيار التخصصات الملائمة للمساهمة في مسيرة البناء والاعمار في دولة فلسطين مؤكداً أن هناك دعماً من رجل أعمال فلسطيني رفض ذكر اسمه، أما وزيرة شؤون المرأة ربيحة ذياب فتوجهت من خلال كلمتها الى المرأة الفلسطينية في الوطن والشتات بتحية إكبارواعتزاز وأن هذا الشعب العظيم يصر على مواصلة طريق العلم من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني وهو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وتحدث في الاحتفال عن وفد كتلةالجبهة في نقابة المعلمين سعيد ياسين سكرتير الكتلة وقال:"أيها الأحبة عموا تواصلا ومحبة أقوى من كل قوى الظلام والقهر والانكار وعموا بقاءاً وثباتاً وعيشاً كريماً رغيداً في وطن عصي عن التجزئة ، ,وأنا وكل الرفاق القادمين اليكم جذور تضرب في أعماق الارض وهامات تناطح أطراف السماء ومساحات لتغطي الارجاء ثباتاً وصموداً وانحيازاً للذات الفلسطينية، فيا أيها الاحبة المحتفى بهم أنتم الذخر والامل ، لكم الحب ، كل الحب ، لكم أطيب تمنياتنا بمستقبل واعد وحياة سعيدة وكل عام ونجاحكم باضطراد يثلج الصدور ".


كما وتحدث أيضاً في الاحتفال كل من : محمد فيصل عرقاوي أمين سر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين في فرع جنين ، حسن فخر الدين عن وفد الجولان السوري المحتل ، سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم لمحافظة جنين كذلك مدير التربية والتعليم في قضاء قباطية بالاضافة الى كلمة الخريجين المتفوقين القاها بالنيابة عنهم الطالب هيثم عطاطرة.
وتخلل الاحتفال برنامج فني اشتمل على دبكة شعبية وشعر شعبي للشاعر أبو الناجي ومسرحية نالت استحسان الحضور تمثل واقع مدينة القدس الجريحة، وأخيراً جرى تكريم الطلاب المتفوقين والمحتفى بهم .
هذا وتكوّن وفد كتلة الجبهة من المربين :نبيل سمور رئيس كتلة الجبهة، سعيد ياسين ، كامل برغوثي ، سعيد ابو ليل وجادالله اغبارية.
كما وجهت كتلة الجبهة الدعوة للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين في فرع جنين ولمحافظ مدينة جنين قدورة موسى والطلاب المتفوقين لزيارة مدينة حيفا والاجتماع مع مسؤولي الحزب والجبهة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220756.64
BTC
0.51
CNY