الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 17:02

ستعرف حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية إذا كان حرف اسمك يبدأ بـ؟

كل العرب
نُشر: 25/07/10 17:47,  حُتلن: 09:15

إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك

هل يبدأ أسمك بحرف : ((O))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تميل جداً إلى المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب على عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.


صورة توضيحية

هل يبدأ أسمك بحرف : ((P))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك. لا تجرأ على التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياة يهتم بمظهره ووسيم ولكن يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلى نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف.  إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.

هل يبدأ أسمك بحرف : ((Q))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلى إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثير من الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلى من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتى تستمر في حياتك إلى حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .

مقالات متعلقة