الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

أفضل لاعب في المونديال.. فورلان يحصل على جائزة أفضل رياضي في أوروجواي

كل العرب
نُشر: 25/07/10 14:39,  حُتلن: 23:18

* دييجو فورلان : لقد أتيحت لي فرصة الفوز بالعديد من الجوائز والألقاب، ولكن الفوز بها هنا في أوروجواي المكان الذي ولدت ونشأت فيه يعد إمتيازاً

حصل النجم الأوروجوياني دييجو فورلان على جائزة أفضل رياضي في بلاده للعام الثاني على التوالي وذلك بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010 الذي إنتهت فاعلياته في 11 يوليو الجاري بجنوب إفريقيا، حيث ساهم في قيادة أوروجواي للمركز الرابع في البطولة.
 

وطبقاً لما ذكر فإن فورلان البالغ من العمر 31 عاماً، أحرز خمسة أهداف في المونديال العالمي ليشارك اللاعبين الإسباني دافيد فيا والهولندي ويسلي شنايدر والألماني توماس مولر صدارة هدافين البطولة. ولم يكن تألق المهاجم الأوروجوياني مع منتخب بلاده السبب فقط في حصوله على هذه الجائزة، وإنما جاء تألقه إستمراراً لما كان عليه طوال الموسم الماضي مع فريقه أتليتيكو مدريد الإسباني الذي قاده للفوز ببطولة اليوروبا ليج بعدما أحرز هدفي الفوز في المباراة النهائية ضد فولهام الإنجليزي.  ونقلا لتصريحات للمهاجم الأوروجوياني، قال فيها "أنا فخور جداً بهذه الجائزة".

الجوائز والألقاب
وأضاف "لقد أتيحت لي فرصة الفوز بالعديد من الجوائز والألقاب، ولكن الفوز بها هنا في أوروجواي المكان الذي ولدت ونشأت فيه يعد إمتيازاً". هذا ويشار إلى أن تألق فورلان جذب إهتمام العديد من أندية أوروبا لضمه، لعل أبرزهم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي على الرغم أن المهاجم الأوروجوياني أكد في أكثر من مناسبة سعادته بالبقاء في "فسينتي كالديرون".

مقالات متعلقة

Got