الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

احمد سبع مهاجم مكابي نتانيا لموقع العرب: هدفي هذا الموسم تسجيل 15 هدفا على الأقل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 25/07/10 21:28,  حُتلن: 23:44

* سبع: انا مرتاح جدا في هذا الفريق وأتوقع أيضا ان يبرز هذا الموسم المهاجم فراس مغربي الى جانبي

* احمد سبع يعتبر واحدا من أعمدة هذا الفريق بعد ان تألق الموسم الفائت وبعد ان سجل 9 أهداف في 18 مباراة لعبها مع الفريق فقط

عاد المهاجم المجدلاوي احمد سبع مع فريقه مكابي نتانيا من المعسكر التدريبي السنوي والذي جرى في هنغاريا واستمر 12 يوما. وقد أكد احمد سبع ان المعسكر التدريبي كان ناجحا جدا من كافة النواحي وخصوصا ان عدة تغيرات حصلت على فريقه هذا الموسم فقد ترك الفريق العديد من نجومه واليوم سيعتمد على لاعبين صغار السن.


أحمد سبع

ويعتبر احمد سبع واحدا من أعمدة هذا الفريق بعد ان تألق الموسم الفائت وبعد ان سجل 9 أهداف في 18 مباراة لعبها مع الفريق فقط.
وخلال المعسكر التدريبي افلح احمد سبع بتسجيل ثلاثة أهداف (هدف في كل مباراة) في شباك فرق هنغارية في مباريات ودية وهذا مؤشر على تواجده في لياقة بدنية عالية حتى قبل بدأ الدوري.

موسم ناجح
وفي حديث مع احمد سبع قال: الموسم الفائت كان الأول بالنسبة لي في الدرجة العليا واعتبره ناجحا جدا بالنسبة لي بعد تسجيلي ل9 أهداف وطبخ 4 آخرين في الدوري. وهذا الموسم اطمح بتسجيل 15 هدفا على الأقل فاليوم الإصابة التي كنت أعاني منها من ورائي وآمل ان لا تعود. انا مرتاح جدا في هذا الفريق وأتوقع أيضا ان يبرز هذا الموسم المهاجم فراس مغربي الى جانبي إذ وخلال المعسكر التدريبي قام المدرب رؤوبين عطار باللعب بمهاجمين انا وفراس وهذا إثبات على أننا سنقود خط هجوم هذا الفريق هذا الموسم وأمل ان يسجل فراس عدة أهداف وان يطبخ لي أهداف أخرى من اجل نجاحنا.

مقالات متعلقة