الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

نجاد يتهم ميدفيديف بقيادة خطة أمريكية صهيونية جديدة لشن حرب نفسية ضد ايران

كل العرب
نُشر: 24/07/10 10:32,  حُتلن: 07:16

- محمود احمدي نجاد:

* ايران لم تنعزل فحسب بل انها تتقدم وتتطور يوما بعد يوم في جميع المجالات

*  نأسف لان ميدفيديف اصبح ناطقا باسم هذه الخطة المدبرة من قبل اعداء ايران

* اي من هذه المسرحيات لن تترك اي تاثير على ايران وان شعبنا قد احبط المئات من مثل هذه المسرحيات والخطط 

اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان هناك خطة امريكية صهيونية جديدة لشن حرب نفسية ضد ايران ، معربا عن اسفه لتماشي ومسايرة الرئيس الروسي مع امريکا في هذا المجال. ونقلت الاذاعة الايرانية عن نجاد قوله في کلمة القاها امس الجمعة في الحفل الختامي للمهرجان الوطني للشباب: "ان التصريحات الاخيرة للرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف هي في الواقع بيان لهذه الخطة والسيناريو ونحن نأسف لان ميدفيديف اصبح ناطقا باسم هذه الخطة المدبرة من قبل اعداء ايران"، الا انه اکد انه يرغب بحفظ وتنمية العلاقات مع موسکو.


الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد

واضاف نجاد "اعداء ايران قرروا ان يهاجموا بمساعدة الكيان الصهيوني، احد او اثنين من البلدان العربية الصديقة لنا في المنطقة لكي يثيروا عبر ذلك حالة من الخوف في ايران في اتخاذ اي قرار". واشار الرئيس الايراني الى ان اعداء ايران کانوا يتصورون انه من خلال اصدار قرارات في مجلس الامن واثارة الحرب النفسية والتنسيق مع بعض العناصر بامکانهم ان يفرضوا العزلة على ايران . وتابع قائلا: "ان يعلموا ان ايران لم تنعزل فحسب بل انها تتقدم وتتطور يوما بعد يوم في جميع المجالات".

السلام والعدالة والمحبة
واضاف ان الاعداء ومن خلال خطف بعض الکوادر العلمية الايرانية واثارة الضجة الاعلامية قد سعوا وراء تحقيق هذا الهدف وفي داخل ايران قد سايرهم بعض الاشخاص المغفلين الذين کانت لديهم تصورات خاطئة ..الا انني ساکشف قريبا هذا السيناريو والمسرحية التي اعدها العدو ضد ايران واؤکد ان اي من هذه المسرحيات لن تترك اي تاثير على ايران وان شعبنا قد احبط المئات من مثل هذه المسرحيات والخطط ".
ووصف الرئيس الايراني اعداء ايران بانهم کذابون وجبناء وقال: "لماذا يشعرون بالقلق من قنبلة ذرية ستصنعها ايران حسب زعمهم في حين انهم يمتلکون اکثر من خمسة الاف قنبلة ذرية ، مضيفا ان شعبنا يسعى دائما وراء السلام والعدالة والمحبة لجميع ابناء البشر ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
214540.94
BTC
0.52
CNY