جامعات / مدارسStudents

فعاليات مميزة بمخيم احلى الايام بدير الاسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليات مميزة في مخيم الطفولة والسلام في دير الاسد تتوج بنجاح كبير

* لافظ اسدي : لقد اصبح المركز الجماهيري عنوان كل مواطن وطفل ديراوي وذلك بفضل التعاون المشترك بين ادارة المجلس المحلي ورئيسه نصر صنع الله والمركز الجماهيري


" مخيم الطفولة والسلام" هذا هو اسم المخيم الصيفي المميز الذي قام بتنظيمه المركز الجماهيري في دير الاسد بالتعاون مع المجلس المحلي.
"  مخيم الطفولة والسلام " ضمن اكثر من 400 مشارك من الاطفال وطلاب المرحلة الابتدائية وعلى مدار 14 يوما من الفعاليات المتنوعة تكللت بالنجاح وقد ضمنت هذه الفعاليات ايام سباحة متعددة في برك مختلفة في المنطقة الشمالية وايام رياضة ومسابقات ويوما خاصا للتراث الشعبي واخر لمسار خاص ومميز في احضان الطبيعة بالاضافة الى العديد من الفعاليات الاخرى من اشغال يدوية ورسومات وابداعات اخرى.

لافظ اسدي مدير المركز الجماهيري في دير الاسد والرجل الذي يقف وراء نجاح هذا المخيم وغيره من مخيمات اخرى قال: لقد اصبح المركز الجماهيري عنوان كل مواطن وطفل ديراوي وذلك بفضل التعاون المشترك بين ادارة المجلس المحلي ورئيسه نصر صنع الله والمركز الجماهيري .هذه المخيات تعود بالمنفعة على المشاركين بها وليس صدفة هذا الكم الكبيرة من المشاركين بها .المركز الجماهيري ينظم 10 مخيمات متنوعه منها المخيم الانجليزي ودورة خاصة للمرشدين ومخيم لهم ايضا ومخيم الاشغال اليدوية والمسرحيات . كذلك قمنا بتنظيم مخيم النقب ومخيم الاحراش ومخيم العلوم والابداع وهناك ايضا يومين من الكيف والمخيم الخنامي مخيم وسام الشباب . شكري الخاص للمرشدين والمتطوعين في المركز الجماهيري على جهودهم الجبارة التي يقومون بها . كذلك شكري للمجلس المحلي على مساركته ودعمه لهذه المخيمات. كذلك نشكر الاهالي على تعاونهم معنا على انجاح هذه الفعاليات والمخيمات.

كلمات دلالية