الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

فعاليات حذر على الطرق ومسرحية في مخيم "حلوة يا بلدي" في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 22/07/10 08:05,  حُتلن: 16:44

* الأطفال شارك في فعالية الحذر على الطرق منها الدراجات الهوائية وركوب سيارة في حالة وقوع حادث وأهمية حزام الأمان

* رئيس البلدية ناهض خازم حل برفقة مدير عام البلدية عمر الملك ورئيس لجنة الإصلاح وجمعية المسنين المربي نايف عليان ضيوفاً على أرض المخيم وتجولوا وشاركوا الأطفال في الفعاليات

شارك اطفال مخيم "حلوة يا بلدي" للإنتماء والتواصل في فعاليات مميزة الإربعاء من خلال مشاهدة مسرحية عن مكافحة العنف بالتعاون مع مدير قسم مكافحة العنف والمخدرات في بلدية شفاعمرو الأستاذ سعيد خطيب، وكذلك شارك الأطفال في فعالية الحذر على الطرق منها الدراجات الهوائية وركوب سيارة في حالة وقوع حادث وأهمية حزام الأمان بالتعاون مع مدير قسم السير في البلدية الأستاذ فايز نكد.


حيث استمتع الطلاب بالفعاليات المكثفة التي ينظمها المخيم البلدي المنظم من قبل المركز الثقافي البلدي وبلدية شفاعمرو، كما قام السيد سامر نفاع مدير مركز مجد الطبي بتوزيع مثلجات على أطفال المخيم.
هذا وحل اليوم رئيس البلدية ناهض خازم برفقة مدير عام البلدية عمر الملك ورئيس لجنة الإصلاح وجمعية المسنين المربي نايف عليان ضيوفاً على أرض المخيم وتجولوا وشاركوا الأطفال في الفعاليات.
وكان مدير عام المخيم الأستاذ كارم صبح ومركز المخيم عامر بشناق قد رحبا بالضيوف مؤكدين ان الأجواء رائعة والفعاليات على قدم وساق، واشارا انه سيتم البدء بالتحضير لإختتام المخيم مساء يوم السبت في ساحة المركز الثقافي .
كما أكد وكرر الأستاذ كارم صبح على شكر جزيل لكل من السيد عماد أيوب والسيد محمود قرعاوي والسيد كفاح بسيسي على تبرعاتهم لأطفال المخيم .
ورحبت إدارة المخيم بالزوار المفاجئين للمخيم وهم المفتشين للتربية الاجتماعية للمخيمات الصيفية وعلى رأسهم السيد علي هيكل الذي أبدى بإعجابه عن هذا المخيم الذي حصل على علامة عالية بجودة ممتازة .

مقالات متعلقة