الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

الجمال الخارجي يعكس الداخلي.. وبهذا يسر موقع العرب أن يعرفكن على مفاتنكن

كل العرب
نُشر: 22/07/10 12:12,  حُتلن: 14:26

* مواليد برج الثور يمكن ان يقال عنهن انهن (ذواقة) اي يقبلن على اطباق الطعام الفاخرة الغنية
 
* المرأة من مواليد برج الحمل تفضل المكياج العملي الكلاسيكي ولا تبالغ في استخدام مساحيق التجميل

*  الجوزاء تتمتع بالحيوية وبوجه بشوش مرح... تقبل على استخدام مستحضرات التجميل التي تقوم بأكثر من عمل في آن واحد

جمال الحمل:
تـتميز المرأة من مواليد برج الحمل بطموح شديد وحرية تحسد عليها تدفعها للعمل باستمرار وأدب .. وهي بحكم طبيعتها المقبله على العمل بحماس تفضل المكياج العملي الكلاسيكي ولا تبالغ في استخدام مساحيق التجميل وتكتفي بلمسة خفيفه على العينين والشفتين في الاحوال العادية.. اما في المناسبات الخاصة فهي تحرص على الظهور بكامل رونقتها وجمالها .. افضل العطور بالنسبة لها هي العطور الكلاسيكية الوقورة.

 
صورة توضيحية

جمال الثور:
تتميز المرأة من مواليد برج الثور بالذكاء والحساسية المرهفة تحب الحياة وتقبل عليها بحب وحماس.. تهتم بأناقـتها ومظهرها وتحرص على اختيار مستحضرات التجميل التي تستخدمها من بين الانواع المعروفة بجودتها.. مواليد برج الثور يمكن ان يقال عنهن انهن (ذواقة) اي يقبلن على اطباق الطعام الفاخرة الغنية بالصلصات الشهية وذلك يشكل خطر على وزنهن المثالي وبالتالي على صحتهن لذلك فإنهن مدعوات لمراقبة الاطباق التي يتناولنها من اجل الوصول الى توازن غذائي مثالي.

جمال الجوزاء:
تتميز الامرأة من مواليد برج الجوزاء بالحيوية وبوجه بشوش مرح... تقبل على استخدام مستحضرات التجميل التي تقوم بأكثر من عمل في آن واحد، تجيد انتقاء الالوان التي تنسجم معها وتقبل على الالوان غير التقليدية وتوزيعها على وجهها بمهارة عالية.. افضل انواع العطور التي تحبها الانواع المنعشة التي تصلح للرجال والنساء..

الجوزاء وإحساسها بالإرهاق

وهي تتمتع بجهاز عصبي حساس ولا تتحمل الضوضاء لذلك تنصحها بالاقبال على تناول الاغذية المعروفة باحتوائها على نسبة الماغنسيوم مثل الكاكاو واللوز والخبز الاسمر والشيكولاته.. احساسها بالارهاق، تحب العطور وتقبل على شرائها حتى ولو لم تكن في حاجة اليها وتشعر بالراحة لمجرد احساسها ان لديها مخزونا طيبا.

مقالات متعلقة