الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

القاء القبض على ثلاثة المشتبهين بالسطو على منزل الطبيب الشفاعمري

سعيد عثمان -
نُشر: 20/07/10 18:50,  حُتلن: 07:44

* المشتبهون بتنفيذ السطو، زاروا منزل الطبيب مدعيّن ان احدهم يشعر بالمرض، وانهم بحاجة لمساعدة الطبيب لمعاينته، ووصف دواء له، ومع دخولهم المنزل، قاموا بربط الطبيب، وزوجته بحسب خطتهم على ما يبدو

اعتقلت قوات الشرطة في لواء الجنوب مساء اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان وذلك للإشتباه فيهم بالضلوع في السطو الذي نفذ على منزل طبيب من شفاعمرو وسرقة أكثر من مليون شيكل جديد، بالاضافة الى المجوهرات، والممتلكات الثمينة، بعد تكبيل الطبيب وزوجته، وتهديدهما داخل منزلهما.
وجاء اعتقال الشرطة للمشتبهين بعد مرور خمسة ساعات على بدء التحقيق بالعملية، حيث استخدمت الشرطة كاميرات التصوير والمراقبة المثبتة على طول شارع 6 - عابر اسرائيل -، للتعرف على السيارة التي استقلوها الثلاثة، والكشف عن هويتهم بعد ان جمعت الادلة من شهود العيان، وأفراد العائلة، حيث عممتها على وحدات السير القطرية في البلاد التي عملت جاهدة حتى إلقاء القبض عليهم وتسليمهم لوحدة التحقيق المركزية في لواء الشمال.
وأكد الناطق بلسان شرطة الشمال، يهودا ممان، الخبر في حين اضاف في بيانه المعمم على وسائل الاعلام ان الشرطة نصبت الحواجز حتى تمكنت من القاء القبض عليهم قرب بلدة بيت كاما جنوبي البلاد، وبحسب الشبهات فإن ثلاثة المشتبهين سرقوا مليون شيكل جديد، الا ان الشرطة لم تعثر بحوزتهم الا على عشرات آلاف الشواقل فقط!!!!


 

وكانت الشرطة قد اعلنت ان مجهولين نفذوا بعد ظهر اليوم الثلاثاء سطواً على منزل طبيب من مدينة شفاعمرو وسرقوا مبالغ نقدية بلغت مليون شيكل، بالاضافة الى مجوهرات من خزنة حديدية في منزله.
وأفاد الناطق بلسان شرطة الشمال - يودا ممان في بيان عممه على وسائل الاعلام ان الجناة المشتبهين بتنفيذ السطو، زاروا منزل الطبيب مدعيّن ان احدهم يشعر بالمرض، وانهم بحاجة لمساعدة الطبيب لمعاينته، ووصف دواء له، ومع دخولهم المنزل، قام الشاب الذي تظاهر على انه مريض، بضرب الطبيب بجسم ما على رأسه، فيما عمل الآخران على تقييد الطبيب، وزوجته وفتحوا الخزنة الحديدية في منزله وسرقوا مبالغ وصلت قيمتها الى اكثر من مليون شيكل.
وتابع البيان: ان الشرطة تواصل تحقيقاتها سعياً للتوصل الى طرف خيط يفودها الى الجناة.
واضاف يودا ممان في بيان آخر له ان الحديث يدور حول ثلاثة شبان، وانهم بعد تقييد الطبيب، طلبوا منه فتح الخزنة، واعطائهم مبلغاً من المال مقابل تحريره، فإستجاب لهم وسلمهم نصف مليون شيكل، الا انهم اكتشفوا خزنة أخرى، فهددوا زوجة الطبيب التي سلمتهم اكثر من 650 ألف شيكل أخرى اضافة الى مجوهرات وممتلكات ثمينة، ففروا هاربين من المكان.
وتابع ممان:"الطبيب حاول تحرير نفسه من القيود، وعندما تمكن من ذلك، استدعى الشرطة التي تواصل منذ ساعتين التحقيق في الجرم، ورفع البصمات، وذكر المعلومات الواردة الى موقع العرب ان الطبيب وزوجته لم يصابا بأذى.

خازم: وصلنا لمرحلة أن نقوم بسرقة طبيب يضحي بوقته لمساعدتنا
"وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية شفاعمرو، ناهض خازم أكد: "وصلت إلى بيت الدكتور بعد سماع نباء هذا الحادث الأليم اعتبر هذا الحاد الإثم بالجبان الأخلاق التي يتحلى بها الدكتور باستقبال أشخاص في بيته بعد إن كانت العيادة مغلقة وإعطائهم العلاج بالمقابل تم الاعتداء عليه وعلى زوجته كلنا أمل بان تقوم الشرطة باعتقال الجناة وأن تصل إليهم بأسرع وقت لينالوا عقابهم".
وأضاف خازم لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "وصلنا إلى مرحلة نقوم فيها بسرقة طبيب يضحي ويخدم المجتمع على حساب وقته وبيته وعائلته ونحن في مجتمع جدا سيء هذا الحادث مستهجن في بلدنا شفاعمرو وفي القريب العاجل التوصل إلى الجناة ويأخذوا العقاب اللازم"






























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242584.79
BTC
0.53
CNY