الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

المكتبة العامة في ترشيحا تطلق مزيدا من الفعاليات

كل العرب
نُشر: 20/07/10 15:45,  حُتلن: 07:38

* طاقم الشابات يشارك في تفعيل الطلاب يومياً

بعد النجاح منقطع النظير الذي لاقته فعاليات المكتبة العامة في عطلة الصيف الماضي، وتفاعلا مع توجهات أهالي الطلاب ، خاصة اولئك الذين لم يتوفقوا بايجاد اطر تفعيلية لأطفالهم خلال العطلة الصيفية ، قررت المكتبة العامة في ترشيحا أن تطلق، وللسنة الثانية على الدوام ، فعاليات خاصة بأطفال ترشيحا تشمل الطلاب من مرحلة الروضة وحتى شريحة الصف الرابع .

وابتداء من يوم الاثنين من هذا الأسبوع بدأت سلسلة من الفعاليات لتشمل ساعات قصصية، تفعيل ابداعي للأطفال في الرسم ، أشغال من الجبس والمعجون ، مسابقات ترفيهية وغيرها ...

مشروع استيعاب الشباب والشابات
يشارك في تفعيل الطلاب طاقم موظفي المكتبة وشابات من البلدة ضمن مشروع استيعاب الشباب والشابات المشاركات في مشروع العمل والتطوع في الصيف باشراف قسم الرفاه الاجتماعي في ترشيحا وبالتنسيق مع مسؤولة قسم الرفاه السيدة عبير بشارة.
يشارك طاقم الشابات في تفعيل الطلاب يوميا حيث تميزت الشابة زينة درويش في تفعيلهم بالتعاون مع زميلاتها الشابات وبالتنسيق مع عاملة المكتبة فداء أبو هاشم.
كما وسيتمتع الطلاب بساعات القصة ترويها السيدة رفقة ناصر ويوم قصة مركز تبرعت به الأخت حنان سوسان المتميزة في هذا المجال، شترك في هذه الفعاليات والتي تستمر حتى اواخر هذا الشهر (تموز) عشرات الطلاب يوميا بأجواء من الفرحة والمتعة انعكست على شعورهم السعيد هم وأهاليهم .



















مقالات متعلقة