الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

لائحة اتهام بحق شاب (32 عاماً) من الناصرة نكّل بابنة زوجته واستعبدها

كتب: علي مغربي
نُشر: 20/07/10 15:27,  حُتلن: 18:51

* لائحة الاتهام بحق زوج الام:
- المتهم غضب على الطفلة في كل مرة لم ترتب فيها المنزل او لم تقم بتنظيف الاواني والصحون

- بوحشية لا توصف ضرب المتهم الطفلة المسكينة بالحزام مستعملاً حذوته الحديدية التي تركت علامات بشعة على جسدها

- الزوج عامل طفليه بنفس الطريقة الوحشية غير آبه لصغر سنهما، متناسياً حقه كوالد على منحهم حنان الابوة، الامر الذي ادى الى دب حالة من الرعب في قلبهما

* المحامي خالد ابو احمد - الموكل بالدفاع عن المتهم:
- موكلي ينفي جميع التهم الموجهة اليه جملة وتفصيلاً

- سنواصل رفض هذه الاتهامات واقناع طاقم القضاة لحين الافراج عنه

قدمت الشرطة ممثلة بالنيابة العامة في لواء الشمال في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، مؤخراً، لائحة اتهام بحق شاب يبلغ من العمر 32 عاماً، من سكان مدينة الناصرة، بتهمة الاعتداء على ابنة زوجته البالغة من العمر 10 أعوام، والتنكيل فيها، وضربها ضرباً مبرحاً لعدم تنفيذها أوامره وطلباتها.
وبحسب المعلومات التي وصلت الى موقع العرب فإن الفتاة التي جار عليها وعلى امها الزمان انتقلت للعيش مع زوج والدتها (32 عاماً) لكنها القسوة من زوج والدتها.


صورة توضيحية

القضية بدأت قبل ايام من انتهاء السنة الدراسية نهاية شهر حزيران / يونيو الماضي، عندما لاحظ معلمو المدرسة التي تدرس فيها الفتاة علامات على جسدها، واثار حزام على يد الفتاة، فسألوا الفتاة المسكينة مستفسرين اسباب هذه العلامات الغريبة، الامر الذي لم يمنع الفتاة من البوح بما تحمل في قلبها من آهات، وآلام، وعليه قامت مستشارة المدرسة بتقديم شكوى في شرطة الناصرة، التي باشرت على الفور بالتحقيق في ملابسات القضية وتفاصيلها، غير انها اعتقلت الوالد (زوج الام) للتحقيق معه، فيما طلبت الشرطة ممثلة بالنيابة العامة في لواء الشمال، تمديد اعتقاله وقامت بتقديم لائحة اتهام خطيرة البنود بحقه في المحكمة المركزية في الناصرة.
وجاء في لائحة الاتهام :"ان المتهم غضب على الطفلة في كل مرة لم ترتب فيها المنزل او لم تقم بتنظيف الاواني والصحون، وبوحشية لا توصف قام بضربها بالحزام مستعملاً حذوته الحديديةالتي تركت علامات بشعة على جسم الطفلة". كما وجاء في لائحة الاتهام :" المتهم قام بضرب الفتاة بقوة على رأسها بواسطة كتاب فقط لانها رسمت وردة داخل صفحاته ".
وجاء في تفاصيل القضية :" مع مرور السنوات ولد للزوج من زوجته (والدة الطفلة المظلومة) طفلين (7 و5 اعوام) واللذان عاملهما بنفس الطريقة تقريباً غير آبه لصغر سنهما، متناسياً حقه كوالد على منحهم حنان الابوة، الامر الذي ادى الى دب حالة من الرعب في قلوب الطفلين، وأختهما من والدتهما، وتسبب ذلك بجو مشحون في البيت.
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي خالد ابو احمد والموكل بالدفاع عن المتهم قال:" ان موكلي ينفي جميع التهم الموجهة اليه جملة وتفصيلاً، فهو لم يقم بما تدعيه النيابة العامة، وسنواصل رفض هذه الاتهامات واقناع طاقم القضاة لحين الافراج عنه". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248243.61
BTC
0.51
CNY